اخبار السياسه بالصور| 4 أشقاء يقطعون يد شاب في الشرابية بالسيف: نقيم عليه حد السرقة

اخبار السياسه بالصور| 4 أشقاء يقطعون يد شاب في الشرابية بالسيف: نقيم عليه حد السرقة
اخبار السياسه بالصور| 4 أشقاء يقطعون يد شاب في الشرابية بالسيف: نقيم عليه حد السرقة

شهدت منطقة الشرابية حادثا بشعا، إذ قطع 4 أشقاء يد شاب يُدعى أحمد طارق السيد، 20 عاما، أمام المواطنين بزعم "إقامة الحد عليه" والانتقام من شقيقه الأكبر لاتهامهم للأخير بسرقة هاتف محمول من أحدهم.

وقالت شقيقة المجني عليه وتدعى أمنية إنهم فوجئوا بالأشقاء الأربعة يتهمون شقيقها بسرقة هاتف محمول وحاولوا الاعتداء عليه وتعهد لهم والدها بإعادة الهاتف إذا ثبت أن نجله وراء سرقته.

وأضافت شقيقة المجني عليه لـ"الوطن"، أن المتهمين حرروا محضرا ضد شقيقها وحضرت الشرطة وألقت القبض عليه ولم تمضِ ساعات إلا وحضر الأشقاء الأربعة وبحيازتهم أسلحة بيضاء، وطالبوا والدها بإعادة الهاتف.

وأوضحت شقيقة المجني عليه أن مشادة كلامية نشبت بين والدها وبين الأشقاء الأربعة، اعتدوا خلالها بالضرب على والدها وشقيقها وحولوا المنطقة إلى حرب شوارع وأثناء المشاجرة أمسكوا بشقيقها الأصغر وقطعوا يده باستخدام "سيف"، وأمسكوا بكف اليد ووقفوا في وسط الشارع وقالوا: "ده جزاء اللي يسرق بنقيم عليه الحد.. وأي حد هيسرق أو هيعمل أي حاجة هيبقى جزاؤه كده".

وأشارت الفتاة إلى أن الشرطة حضرت واشتبكت مع المتهمين الأربعة قبل أن يتمكنوا من الهرب، وأن شقيقها لم يستقبله أي مستشفى إلا مستشفى معهد ناصر، وتحفظ المسؤولون بها على اليد في الثلاجة لحين حضور الاستشاري، وأنهم سيجرون له عملية متوقع أن تستغرق 14 ساعة متواصلة على حد تصريحات الأطباء للأسرة.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة إن مشاجرة نشبت بين العائلتين بسبب سرقة هاتف محمول، وأكد المصدر أن الشرطة لم تتلقَ أي بلاغات بشأن قطع يد المجني عليه ولكن البلاغ كان بمشاجرة بين العائلتين وأسفرت عن إصابة 3 أشخاص.

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى