اخبار السياسه بالأسماء| مصرع مواطن وإصابة 12 في حادث انقلاب ميكروباص بالدقهلية

اخبار السياسه بالأسماء| مصرع مواطن وإصابة 12 في حادث انقلاب ميكروباص بالدقهلية
اخبار السياسه بالأسماء| مصرع مواطن وإصابة 12 في حادث انقلاب ميكروباص بالدقهلية

لقي مواطن مصرعه وأصيب 12 آخرين، 8 منهم حالتهم خطيرة وجميعهم من مركز بلقاس بالدقهلية، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الدولي الساحلي بالدقهلية قرب محافظة كفر الشيخ.

وتلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدي القمري، مدير مباحث المديرية، بوقوع حادث تصادم على الطريق الدولي بجمصة بالقرب من محافظة كفر الشيخ.

هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقلت جثة المتوفى إلى مستشفى جمصة المركزي، و12 مصابا، وتم تحويل 8 مصابين إلى مستشفى دمياط  لاستكمال العلاج.

وقال مصدر طبي إن الحادث تسبب في مصرع عمر المغازي فهمي (38 عاما، من قرية أبو دشيشة) وتم تحويل 8 مصابين إلى مستشفى دمياط الأزهر الجامعي وهم محمد فتحي البلاموني، 29 عاما، للاشتباه في كسر العمود الفقري، اشتباه ما بعد الارتجاج، ورمضان محمود رمضان، للاشتباه في كسر العمود الفقري، اشتباه ما بعد الارتجاج، وكدمات متفرقة، ونجيب معوض عبد الرازق، 40 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالكتف والساعد الأيسر، وعوض فتح الله علي، 30 عاما، كدمة بالصدر واشتباه نزيف، وكدمات متفرقة، وإبراهم الحسيني علي، 25 عاما، اشتباه نزيف داخلي، واشتباه ما بعد الارتجاج، وأيمن السيد أحمد، 30 عاما، اشتباه كسر بالفقرات وما بعد الارتجاج، ومحمد بكر علي، 27 عاما، اشتباه كسر بالفقرات وما بعد الارتجاج، فتحي محمد فتحي، 29 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالساعد الأيسر، وجميعهم من قرية الشوامي مركز بلقاس.

كما أصيب محمد محروس علي، 37 عاما، اشتباه نزيف بالصدر وكدمات متفرقة من قرية المعصرة مركز بلقاس، وخرج من المستشفى كل من رفعت عبدالله عبدربه، 30 عاما، من الشوامي، وإبراهيم عودة الدكروري، 30 عاما، من الشوامي، ومحمد السيد نبيل، 20 عاما، من قرية الشوامي، لتحسن حالتهم.

تم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى