أخبار عاجلة

اخبار السياسه طالبتان تصعدان للنهائيات بمسابقة "مختبر الشهرة" في

اخبار السياسه طالبتان تصعدان للنهائيات بمسابقة "مختبر الشهرة" في
اخبار السياسه طالبتان تصعدان للنهائيات بمسابقة "مختبر الشهرة" في طنطا

انتهت ثالث فعاليات الموسم الثامن لمسابقة "مختبر الشهرة" 2017  بطنطا بمركز بحوث تنمية إقليم الدلتا بفوز اثنين من العروض المقدمة، حيث شارك في هذه المرحلة من المسابقة 18 متسابق على مدار جولتين ضمت الجولة الأولى 9 متسابقين، والجولة الثانية 9 متسابقين، والذين عرضوا موضوع علمي بطريقة شيقة مبتكرة في 3 دقائق أمام لجنة التحكيم المكونة من نخبة من الأساتذة المتخصصين في مختلف التخصصات.

واختارت لجنة التحكيم من العروض الثمانية عشر المقدمة عدد اثنين من المشاركين ليقدموا عروضاً ثانية ليتم اختيار الفائزين من بينهما بناءً على رأي لجنة التحكيم، وفائز واحد فقط بناءً على رأي الجمهور ليتأهلوا بذلك للمشاركة في التصفيات النهائية المزمع إقامتها في أبريل المقبل.

ليحصل الفائزين المؤهلين، من الجولات المحلية على جوائز قيمة، ويحظى الفائز الأول والثاني برعاية كاملة للسفر إلى المملكة المتحدة، ليمثل مصر في المسابقة الدولية التي ستقام خلال مهرجان شلتنهام للعلوم في المملكة المتحدة في شهر يونيو 2017.

وانتهت الجولات، في بفوز (إيمان السيد إبراهيم صالح) التي تبلغ من العمر 21 عاما، وهي طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الطب جامعة المنوفية، عن عرض أولى عن انقباض العضلات، أما العرض الثاني فكان عن عامل ريسسRH بناءً على رأي لجنة التحكيم.

وفازت بناء على تصويت الجمهور (إيمان أحمد محمـد نصير)، وتبلغ من العمر 20 عاما، وهي طالبة بالفرقة الثانية بكلية الصيدلة جامعة ، لتقديمها عرض أولي عن كيفية إذابة الزيت في الماء، أما العرض الثاني فكان عن مشكلة تفاعلات الإضافة في البنزين، وفازت بجائزة مقدمة من أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه في ذكرى ميلاده.. 5 مواقف "مضيئة" للشيخ زايد مع مصر
التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل.. أسماء المساجين الهاربين من مركز شرطة أجا بالدقهلية