اخبار السياسه مدير أمن بني سويف يكرم رئيس مباحث مكافحة المخدرات و4 أفراد شرطة

اخبار السياسه مدير أمن بني سويف يكرم رئيس مباحث مكافحة المخدرات و4 أفراد شرطة
اخبار السياسه مدير أمن بني سويف يكرم رئيس مباحث مكافحة المخدرات و4 أفراد شرطة

كرم اللواء عادل التونسي مدير أمن بني سويف، مساء أمس، المقدم مازن سعيد رئيس مباحث مكافحة المخدرات، و4 من أفراد الشرطة بالقسم، بحضور العميد خالد عبدالسلام، رئيس مباحث المديرية، على جهودهم في الفترة الأخيرة، وآخرها ضبط سائق وبحوزته 17 طربة حشيش وبندقيتين خرطوش، أثناء تواجده بعزبة غراب التابعة لمركز بني سويف، منذ 5 أيام.

وكان اللواء عادل التونسي مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من اللواء خلف حسين، بورود معلومات إلى قسم مباحث المخدرات، بقدوم سائق من محافظة المنيا بجلب كمية من الحشيش المخدر لتوزيعه على عملائه، وكلف بسرعة ضبط المتهم، وكل خارج عن القانون.

وكلف اللواء خلف حسين مدير مباحث المديرية، المقدم مازن سعيد رئيس قسم مكافحة المخدرات بالمديرية، بإعداد خطة بإشراف العميد خالد عبد السلام رئيس مباحث المديرية، لضبط المتهم.

وانتقل المقدم مازن سعيد رئيس مباحث المخدرات، على رأس قوة أمنية بالتعاون مع مباحث مركز شرطة بني سويف بقيادة المقدم أحمد عبداللطيف، وتمكنوا من ضبط المتهم ويدعى "نبيل. ش. ب"،(35 سنة - سائق - ومقيم محافظة المنيا)، بحوزته 17 طربة حشيش، وبندقيتين خرطوش، ومبلغ مالي، في عزبة غراب بدائرة مركز بني سويف، أثناء قيادته السياره رقم "3498 ن س ا" المنيا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3572 جنح مركز بني سويف.مدير أمن بني سويف يكرم رئيس مباحث مكافحة المخدرات و4 أفراد شرطة
مدير أمن بني سويف يكرم رئيس مباحث مكافحة المخدرات و4 أفراد شرطة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ما المقصود بالطفولة المبكرة وأبرز خصائصها؟.. «تكوّن الشخصية وتحدد الهوية»
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي