اخبار السياسه مصرع 3 أشخاص وإصابة 28 أخرين في حوادث متفرقة بالمحافظات

اخبار السياسه مصرع 3 أشخاص وإصابة 28 أخرين في حوادث متفرقة بالمحافظات
اخبار السياسه مصرع 3 أشخاص وإصابة 28 أخرين في حوادث متفرقة بالمحافظات

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 28 آخرين في حوادث متفرقة بعدد من المحافظات، أمس، وتم نقل الجثامين والمصابين إلى المستشفيات، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

ففي الشرقية، لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 11 آخرين بإصابات مختلفة في 3 حوادث بطرق المحافظة، حيث وقع الحادث الأول بطريق "كفر حماد - أبوحريز" نتيجة اصطدام دراجة نارية بسيارة نصف نقل وأسفر عن مصرع شخصين وإصابة ثالث بإصابات خطيرة.

فيما أسفر الحادث الثاني عن مصرع شخص داخل مدينة منيا القمح نتيجة صدام سيارة مسرعة له أثناء عبوره الطريق بشارع الحرية، ووقع الحادث الثالث بطريق "بلبيس - القاهرة" الصحراوي، حيث انقلبت سيارة نصف نقل بركابها نتيجة اختلال عجلة القيادة من يد قائدها ونتج عنها إصابة 10 عمال زراعيين.

وفي البحيرة، أصيب 6 أشخاص من أسرة واحدة الأب والأم و4 أبناء بحالة تسمم إثر تناولهم وجبة غذائية فاسدة داخل منزلهم بدمنهور، حيث تم نقلهم إلى المستشفى في حالة إعياء شديد، وتم تحويلهم لمركز السموم بالإسكندرية للعلاج.

فيما أصيب 4 أشخاص بكسور وجروح متفرقة في أنحاء الجسد إثر انقلاب سيارة نقل على الطريق الدولي الساحلي بمركز رشيد، يستقلها 13 سيدة من بائعات الأسماك.

وفي أسيوط، أسفر حادث انقلاب سيارة شرطة بطريق المطار إثر إنفجار الإطار الأمامي للسيارة عن إصابة أمين شرطة و5 مجندين بجروح وكدمات وتم نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج .

أما بالسويس، تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق نشب بوحدة سكنية في حي فيصل، أسفر عن إصابة طفل -خمسة أعوام -بحروق متوسطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى