اخبار السياسه المتحدث العسكري: تدمير 4 أنفاق في شمال سيناء

اخبار السياسه المتحدث العسكري: تدمير 4 أنفاق في شمال سيناء
اخبار السياسه المتحدث العسكري: تدمير 4 أنفاق في شمال سيناء

أكد العقيد أركان حرب تامر الرفاعي المتحدث العسكري، أن قوات حرس الحدود تواصل توجيه ضرباتها القاصمة للعناصر الإجرامية والمهربين وتجار المواد المخدرة، في شتي الاتجاهات، متزامنة مع جهود القوات المسلحة للحرب على الإرهاب، وأسفرت الجهود عن القبض على العناصر التي تستهدف الإضرار بالأمن القومي المصري على الاتجاهات الاستراتيجية.

وأضاف المتحدث العسكري، في بيان منه اليوم: "واصلت قوات حرس الحدود جهودها في تأمين حدود مصر، حيث اكتشفت القوات في نطاق الجيش الثاني الميداني 4 أنفاق جديدة على الشريط الحدودي في شمال سيناء، والتي دمرتها القوات".

وتابع العقيد تامر الرفاعي: "تم ضبط سيارتين محملتين بـ4065 قاروصة سجائر مهربة بمنطقة معدية (نمرة 6)، وضبطت عربة محملة بـ192 قالب لجوهر الحشيش المخدر، ومخزن آخر عثر بداخله على 25 قالبا لجوهر الحشيش المخدر، و52 كيس لنبات البانجو المخدر، وفي أثناء عمليات التمشيط، ضبطت القوات فردا، وبحيازته 49 قاروصة سجائر مهربة بمنطقة الإسماعيلية، وضبط 3 أفراد بحيازتهم 4 لفافات لنبات البانجو المخدر بمنطقة (معدية سرابيوم)".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى