اخبار السياسه نيابة كرداسة تباشر التحقيق مع المتهمين بسرقة سيارة زوجة مساعد رئيس ديوان رئيس الجمهورية

اخبار السياسه نيابة كرداسة تباشر التحقيق مع المتهمين بسرقة سيارة زوجة مساعد رئيس ديوان رئيس الجمهورية
اخبار السياسه نيابة كرداسة تباشر التحقيق مع المتهمين بسرقة سيارة زوجة مساعد رئيس ديوان رئيس الجمهورية

 كشفت مصادر أمنية وقضائية مطلعة على التحقيقات فى واقعة، سرقة سيارة زوجة مساعد رئيس ديوان رئيس الجمهورية، بأن نيابة كرداسة، تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بدأت التحقيق مع المتهمين الثلاثة المقبوض عليهم فى الواقعة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار اثنين آخرين هاربين من التشكيل.

وكانت تحريات الأجهزة الأمنية قد اكدت بأن وراء ارتكاب الواقعة  5 عناصر خطرة، وأضافت التحريات التي أشرف عليها اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بأن المتهمين من محافظة القليوبية، وأنهم كونوا تشكيلا عصابيا للسرقة بالإكراه في نطاق القاهرة الكبرى، وارتكبوا العديد من الوقائع.

وأضافت التحريات التي جرت بمعرفة اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، بأن المتهمين سرقوا سيارة المجني عليها "عبير إبراهيم" (49 سنة) مديرة الإدارة التعليمية بمصر القديمة ومقيمة بدائرة قسم الهرم، وهي زوجة اللواء هاني فتحي مساعد رئيس ديوان الجمهورية، وهي السيارة ماركة تويوتا كرولا سوداء اللون تابعة لرئاسة الجمهورية، وذلك أثناء سيرها بمنطقة المريوطية.

وتابعت التحريات، أن المتهمين سرقوا سيارة أخرى أثناء مملوكة لموظف في ذلك التوقيت، وذلك بعد أن قطعوا الطريق على السيارتين وأطلقوا وابلا من الرصاص في الهواء حتى تمكنوا من الاستيلاء على السيارتين، وأوضحت التحريات بأنه عقب ذلك تم تشكيل فريق بحث وتحر قادة اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث.

وتم فحص العديد من التشكيلات العصابية وتتبع خط سير المتهمين، وتمكنت القوات من تحديد هويتهم فى اقل من 24 ساعة، وانطلقت 3 مأموريات من مباحث الجيزة، وتمكنت القوات تحت قيادة اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية والعميد عبدالحميد أبوموسى رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، من ضبط 3 متهمين بعد مداهمة إحدى البؤر الإجرامية فى منطقة الخانكة، وتم إعادة السيارات المسروقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى