أخبار عاجلة
التحالف العربي يقصف قاعدة جوية في صنعاء -

اخبار السياسه "الصاوي" عن المقاطع غير اللائقة على حسابه بـ"تويتر": "أشكر جمهوري لثقته فيا"

اخبار السياسه "الصاوي" عن المقاطع غير اللائقة على حسابه بـ"تويتر": "أشكر جمهوري لثقته فيا"
اخبار السياسه "الصاوي" عن المقاطع غير اللائقة على حسابه بـ"تويتر": "أشكر جمهوري لثقته فيا"

قال النجم خالد الصاوي، إنه تواصل مع أحد أصدقائه المختصين في مجال الإنترنت، لمساعدته في حل مشكلة المقاطع المصورة غير اللائقة، التي فوجيء بوجودها عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر".

وأضاف الصاوي، لـ"الوطن"، أنه معتاد على مشاهدة فيديوهات منشورة بموقع "يوتيوب"، ومن المعروف عن الأخير قيامه بربط المقاطع المتشابهة بعضها البعض، بحيث يتعاقب عرضها بمجرد انتهاء المدة الزمنية لكل مقطع.

ودلل الفنان على كلامه قائلاً: قد أعجب أحياناً بأغنية لمطربة أجنبية، وأشاهد كليب الأغنية عبر "يوتيوب"، ولكن بمجرد انتهائها تتوالى عرض مقاطع متشابهة مع الكليب، سواء من حيث مكان التصوير مثلاً أو كليبات أخرى للمطربة ذاتها، ويبدو أنني وافقت دون دراية على خاصية ربط حسابي على "تويتر" بموقع "يوتيوب"، لاسيما أنني لا أجيد التعامل مع التكنولوجيا على غرار الأجيال الجديدة.

وأردف: "أتوجه بالشكر لكل المتابعين لحسابي لثقتهم فيا، والذين لم يصدقوا قيامي بنشر هذه المقاطع، وتساءلوا قائلين مش معقولة خالد ينشر مثل هذه الفيديوهات، أكيد فيه حاجة غلط".

يذكر أن الصاوي غرد عبر حسابه بموقع "تويتر"، تعليقاً علي أمر هذه الفيديوهات قائلاً: "اعتذر علي الاستهبال والهلس بمواد تصلكم كما تصلني! وده لجهلي التقني، معتكف بمذاكرة المسلسل ورامي النت يزن لا قاصد أعلن ولا قاصد مسخرة، أكيد فتيت بس".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بابا الفاتيكان يكشف عن مفاجأة مذهلة أثناء زيارته لمصر
التالى فيديو..خبير: هذا ما تريده مصر من زيارة السيسي إلى أمريكا