اخبار السياسه محاولًا "تأديب زوجته".. عامل يقتل ابنته الرضيعة بـ"عصا" في المنيا

اخبار السياسه محاولًا "تأديب زوجته".. عامل يقتل ابنته الرضيعة بـ"عصا" في المنيا
اخبار السياسه محاولًا "تأديب زوجته".. عامل يقتل ابنته الرضيعة بـ"عصا" في المنيا

قتل عامل في المنيا، ابنته الرضيعة التي لم يتجاوز عمرها 7 أشهر، عندما حاول تأديب زوجته بسبب خلافات بينهما، فانهال عليها بالضرب بعصا فأصابت ابنته الرضيعة، ولفظت أنفاسها الأخيره في الحال، ثم حاول الادعاء بأن الوفاة طبيعية وبعد تضيق الخناق عليه عدل عن أقواله واعترف أنه ارتكب الواقعة بطريق الخطأ.

كان اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من العقيد أشرف عبد المالك رئيس فرع بحث قطاع شمال المحافظة، يفيد بمصرع "ذات محمد خليل إبراهيم"، طفلة عمرها 7 أشهر، مقيمة بقرية صفط أبو جرج التابعة لمركز بني مزار.

وكشفت تحريات الرائد محمد نادي رئيس مباحث بني مزار، أن الوفاة حدثت بسبب إصابة الطفلة في رأسها بعد اعتداء والدها على زوجته "أحلام محمود عبدالله" (34 سنة- ربة منزل)، بسبب خلافات زوجية بينهما، وتركت الأخيرة على أثرها المنزل.

وعندما عادت حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة فأحضر الزوج عصاه وانهال عليها بالضرب المبرح، في الوقت التي كانت الزوجة تحمل طفلتيهما، فأصابتها إحدى الضربات ونتج عن ذلك الوفاة، كما أصيبت الزوجة بإصابات بالغة وتم نقلها إلى مستشفى بني مزار في حالة صحية حرجة.

وأضافت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمود عفيفي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، والعميد عبد الفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية، أن المتهم حاول الادعاء أن وفاة ابنته طبيعية.

تحرر محضر برقم 1134 لسنة 2017 إداري مركز شرطة بني مزار، وبالعرض على النيابة العامة  قررت تحت إشراف المستشار أسامة عبد المنعم المحامي العام لنيابات شمال المنيا حبس والد الطفلة" المتهم"، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى