أخبار عاجلة
اخبار الفن بالصور- بدء عزاء شقيق صبري فواز -
رسميًا.. النصر يعود للدوري الممتاز -
أسوان يستعيد جهود الفار أمام المقاصة -

اخبار السياسه حسام الدين حسين: مذيع الأخبار هو الأقوى مهنيًا.. ويمكنه تقديم أي قالب آخر

اخبار السياسه حسام الدين حسين: مذيع الأخبار هو الأقوى مهنيًا.. ويمكنه تقديم أي قالب آخر
اخبار السياسه حسام الدين حسين: مذيع الأخبار هو الأقوى مهنيًا.. ويمكنه تقديم أي قالب آخر

قال الإعلامي حسام الدين حسين، مقدم النشرات الإخبارية في "On live" إنه مسؤول عن تقديم نشرات الأخبار العامة والمتخصصة كالرياضية والاقتصادية، وكذلك التغطيات الإخبارية الحية، كما يقدم نشرات المحافظات والشأن الدولي، إلا أن عمله الأساسي يبقى في تقديم النشرات السياسية.

وأوضح حسام، أن الشكل الجديد للقناة، جعل مذيعيها يقومون بمهام جديدة، "أصبحنا نقدم الخدمة الإخبارية على مدار 24 ساعة وهو لم يكن متوفرا في السابق".

وظهر حسام للمرة الأولى كمذيع، يوم مذبحة ستاد في 2012 وكان عمره وقتها 24 عاما، كأصغر مذيع أخبار في مصر، إلا أن تلك الانطلاقة لم تكن علاقته الأولى بالأخبار، حيث عمل في صناعتها عدة سنوات كـ"بروديوسر" ببرنامج "الصورة الكاملة"، فاكتسب خبرة كبيرة في مجال صناعة الأخبار، ما أهله للعمل كمذيع، فضلا عن عمله كمراسل تلفزيوني ببرنامج "العاشرة مساءً"، منذ تخرجه في كلية الإعلام جامعة عام 2007.

ويقول حسام، إنه منذ دراسته بالجامعة، كان يرغب في العمل كمذيع أخبار، حيث كان متأثرا بالإعلامي يسري فودة، ويضيف: "وكنت مغرما بفكرة المراسل أيضا، ولفيت الـ 27 محافظة كمراسل".

وشدد حسام على أن مذيع الأخبار يظل صاحب الإمكانات الأقوى، من حيث اللغة وإدارة الحديث، مما يؤهله للعمل في أي قالب تلفزيوني آخر، ويدلل على ذلك بأنه قدم برنامج "صباح أون"، وكذلك برنامج "فولو أون" المهتم بالسوشيال ميديا.

ويؤكد أنه يريد أن يكمل حياته المهنية كمذيع أخبار، كما يرى أن هناك فرصة ضخمة لتحويل قنوات الأخبار المحلية لمنافسة القنوات الإقليمية الكبيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو..خبير: هذا ما تريده مصر من زيارة السيسي إلى أمريكا