أخبار عاجلة
الزمالك يخوض ودية البلاستيك ظهر اليوم -

فيديو..برلماني يعنف إعلامية على الهواء: بقبض 22 ألف جنيه ومش مكفية احتياجاتي

فيديو..برلماني يعنف إعلامية على الهواء: بقبض 22 ألف جنيه ومش مكفية احتياجاتي
فيديو..برلماني يعنف إعلامية على الهواء: بقبض 22 ألف جنيه ومش مكفية احتياجاتي

كتب : محمدي البنا الخميس، 02 فبراير 2017 06:19 م

البرلمان

اندلعت مشادة كلامية عنيفة بين الإعلامية عزة مصطفي، وطلعت خليل، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، خلال برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، أثناء مناقشتهما وميزانية ورواتب الأعضاء.

وقالت "عزة": "موازنة 16 مليون جنيه، ورواتب الأعضاء في 6 أشهر وصلت إلى 80 مليون جنيه ولازم نتكلم كلام معقول"، ليرد النائب طلعت خليل، قائلا: "هذا الكلام غير صحيح لأن كل هذه الأموال لم يحصل عليها النواب وحدهم لأن أي جلسة تنعقد حاليا يشارك فيها 3500 موظف وحارس".

وأضاف "خليل": "لا داعي للبلبلة في الوقت الحالي وأنا أعمل في الخطة والموزانة وكل هذه الأرقام عندي، البرلماني يتقاضى 22 ألف جنيه شهريا، والمكافأة 5 آلاف جنيه وبدل حضور جلسات 150 حنيها وبدل حضور لجنة 75 جنيها".

وتابع: "عضو ليس موظفًا، ولا يتقاضى أجرًا سوى راتبه من البرلمان"، مشددًا: "ما أتقاضاه من البرلمان لا يكفي مصروفاتي الشهرية؛ لأنني أمتلك مكتبًا لخدمة المواطنين بإيجار شهري، ويعمل لدي موظفين، والتزم بسداد فواتير استهلاك الكهرباء والمياه وغيرها من الالتزامات".


م.ع

شاهد الفيديو..

=

Download Video as MP4

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود