أخبار عاجلة

اخبار السياسه "صيادلة الإسكندرية" تدعو أعضاءها لتوقيع شكوى لرفض البيع بسعرين

اخبار السياسه "صيادلة الإسكندرية" تدعو أعضاءها لتوقيع شكوى لرفض البيع بسعرين
اخبار السياسه "صيادلة الإسكندرية" تدعو أعضاءها لتوقيع شكوى لرفض البيع بسعرين

دعت نقابة صيادلة الإسكندرية، اليوم، جميع أعضاء نقابة الصيادلة بالإسكندرية للمشاركة في التوقيع على نموذج الشكوى الرسمية التي رفعتها النقابة إلى الجهات الرقابة المعنية، لرفض بيع الدواء بسعرين مختلفين.

وكانت نقابة الصيادلة بالإسكندرية قد دعت لاجتماع طارئ لبحث أزمة الصيادلة، ووضع خطوات لإصدار قرار وزاري بوضع هامش ربح للصيدلي، وذلك بعد إصدار قرار برفع أسعار الدواء، بالإضافة إلى التأكيد على رفض بيع الدواء بسعرين مختلفين، الأمر الذي أقره وزير الصحة في قراره الأخير بعد رفع سعر الدواء.

وقال محمد أنسي الشافعي، رئيس نقابة الصيادلة بالإسكندرية، إن أعضاء نقابة الصيادلة اجتمعوا خلال الأيام الماضية، وانتهوا إلى تبني كل من القرارات الآتية، وهي التأكيد على رفض بيع الدواء بسعرين مختلفين، الأمر الذي اعتبره جميع أعضاء نقابة الصيادلة مخالف للقوانين والأعراف، وسيضر بالصيدلي.

وأضاف الشافعي، في تصريحات صحفيه له، أن النقابة تدعوا جميع الصيادلة للمشاركة في التوقيع على نموذج الشكوى الرسمية المرفوعة من نقابة الصيادلة إلى جميع الجهات الرقابية المعنية، لرفع البيع بسعرين.

وأشار إلى أن الاجتماع بحث الخطوات التي يجب اتخاذها في سبيل تحقيق مطالب الصيادلة، وأبرزها وضع هامش ربح للصيدلي بعد زيادة أسعار الدواء، وفقاً للقانون 499.

وشدد نقيب صيادلة الإسكندرية على الدور المحوري الذي لعبه الصيادلة في مقاطعة شركة "ايبكو"، قائلاً "نثمن جهود الصيادلة في مقاطعة شركة إيبكو والتي أضرت الصيادلة كثيراً".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه حسم دستورية تخفيض اشتراك الأندية للقضاة والضباط والصحفيين السبت