أخبار عاجلة
علي عبد العال يستقبل وزير الرياضة في البرلمان -
العثور على جثة طفل بترعة فى كفر البطيخ بدمياط -

غضب في الجيزة بسبب انقطاع المياه..والشركة تبرر: المقاول هو السبب

غضب في الجيزة بسبب انقطاع المياه..والشركة تبرر: المقاول هو السبب
غضب في الجيزة بسبب انقطاع المياه..والشركة تبرر: المقاول هو السبب

كتب : محمد عطيفي الخميس، 02 فبراير 2017 04:13 م

انقطاع المياه ـ أرشيفية

سادت حالة من الغضب بين أهالي المناطق التي تم قطع المياه عنها في الجيزة، بسبب تأخر عودة المياه في الميعاد الذي حددته الشركة، كما تسبب انقطاع المياه داخل المساجد في حالة من الاستياء والغضب بين المواطنين.

وكانت شركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أعلنت عودة المياه صباح اليوم في الساعة العاشرة، ولكن فوجئ أهالي الجيزة بعكس ذلك حتي الآن.

ومن جانبها، أرجعت الشركة تأخر عودة المياه إلى مناطق الجيزة، إلى عدم انتهاء المقاول المنفذ للمشروع والتابع لهيئة القومية الأنفاق من تنفيذ أعمال تحويل المرافق، بمنطقة المهندسين، وفقًا للجدول الزمني المتفق عليه.

وتابعت، أن هناك مجموعة عمل من الشركة متواجدة للمساعدة في إنهاء أعمال تحويل خط مياه رئيسي قطر 1000مم، مشيرة أنه تم الآن الانتهاء من أعمال اللحام.

وأضافت الشركة – فى بيان لها – أن مسئوليتها تقتصر على قطع وإعادة ضخ المياه، وبانتظار انتهاء المقاول المسند إليه الأعمال من التنفيذ، لإعادة ضخ المياه، موضحة أن استمرار الانقطاع  لن يتجاوز ساعات قليلة، وسيتم الفتح  فور الانتهاء من الأعمال.

وأشارت أنه تم التنسيق مع شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى للدفع بسيارات مياه إضافية تخفيفاً عن السادة المواطنين، وأعربت الشركة عن أسفها لإطالة مدة الانقطاع عن المحددة سلفا


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه برهامي: رسائل الفيسبوك حول الثواب والعقاب من المنكرات
التالى اخبار السياسه المحافظين: السيسي طالب المواطن بتحمل الـ6 أشهر المقبلة حتى تشغيل حقول الغاز الجديدة