أخبار عاجلة
أسعار الحديد اليوم الخميس 30-30-2017 -

موقع بريطاني: انتشار السجون المركزية في محافظات مصر أمر يبعث على الخوف

موقع بريطاني: انتشار السجون المركزية في محافظات مصر أمر يبعث على الخوف
موقع بريطاني: انتشار السجون المركزية في محافظات مصر أمر يبعث على الخوف

كتب : ترجمة يحيى بدر الخميس، 02 فبراير 2017 03:06 م

أرشيفية

طالبت لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب المصري ، بتدشين سجون جديدة لإستيعاب الأعداد الكبيرة من المحتجزين الذين يتم إلقاء القبض عليهم، كما طالبت اللجنة ، بمعاملة أسر النزلاء معاملة حسنة أثناء زيارة ذويهم ، وأن تستخدم تقنية "الفيديو كونفرنس" في ساحات المحاكم لتوفير نفقات إنتقال السجناء إلى المحاكم.

وقال موقع "ميدل إيست مونيتور " البريطاني أن مصر شيدت 11 سجنا جديدا في المحافظات التي لا تتواجد بها سجون مركزية، وذلك منذ الإطاحة بمحمد مرسي في يوليو 2013 ، من أجل استيعاب الأعداد

المتزايدة في المعتقلين.
 

وأضاف الموقع ان السلطات المصرية شنت حملة أعتقالات واسعة للمعارضين خاصة من جماعة الإخوان المسلمين وكل من ينتقد النظام الحالي.

وأشار الموقع إلى أن 25 محافظة من محافظات مصر البالغ عددها 27 أصبحت تضم سجنا مركزياً، علاوة على معسكرات تتبع الأمن المركزي  وهذه المعسكرات تضم سجون صغيرة خصصت للمعتقلين السياسيين.

واستدرك الموقع بالقول أن اللجنة البرلمانية طالبت ، في اجتماع مغلق، المسؤولين بضرورة تحقيق أهداف المؤسسات العقابية والتي تتضمن تأهيل النزلاء في المهن المختلفة  ومحو أميتهم علاوة على رفع مستوياتهم التعليمية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود