اخبار السياسه رئيس "العالمي لمديري معهد المحاسبين": مصر من أكبر الأسواق فى العالم

اخبار السياسه رئيس "العالمي لمديري معهد المحاسبين": مصر من أكبر الأسواق فى العالم
اخبار السياسه رئيس "العالمي لمديري معهد المحاسبين": مصر من أكبر الأسواق فى العالم

قال أليكس إنج، رئيس المجلس العالمي لمديري معهد المحاسبين الإداريين، إن مصر تعتبر واحدة من أكبر أسواق معهد المحاسبين الإداريين عالميًا، مشيرًا إلى أن لدى المعهد ما يزيد على 2200 من الأعضاء فى مصر، متوقعًا أن يرتفع هذا العدد خلال الفترة المقبلة.

وأضاف إنج، خلال مؤتمر صحفى عقده اليوم بالقاهرة، أن الأعداد المتزايدة من المتقدمين تشير إلى أن المصريين لديهم القدرة للحصول على ميزة تنافسية كشهادة المحاسب الإدارى المعتمد، لافتًا إلى أن معهد المحاسبين الإداريين يجتمع مع الشركات المحلية والمتعددة الجنسيات فى كل بلد لرفع وعيهم إلى القيمة المضافة التى تقدمها شهادة المحاسب المعتمد لمؤسساتهم.

ويزور أليكس إنج القاهرة ويرافقه جيم جوروكا، نائب الرئيس لتطوير الأعمال العالمية وهنادى خليفة، مديرة العمليات بالمعهد المحاسبين الإداريين لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويسعى إنج إلى الوصول للمهنيين غير المعتمدين فى مجال المحاسبة والمالية لتشجيعهم على الاستفادة من عضوية معهد المحاسبين الإداريين، حيث يستفيد أعضاء المعهد من أكثر من 300 دورة تدريبية، وندوات عبر الإنترنت، والمنشورات التى تساعدهم على تحديد اتجاه حياتهم المهنية.

ومن المنتظر أن يقوم إنج خلال زيارته للقاهرة بالاجتماع مع ممثلي المكتب المحلى والشركاء بالقاهرة لمناقشة الاتجاهات الحديثة فى مجال المحاسبة المالية والإدارية، كما سيناقش الأهمية المتزايدة لشهادات المحاسب الإدارى المعتمد وخبراتها فى ظل الظروف غير المستقرة فى الوقت الحالي بالسوق المصري.

يذكر أن معهد المحاسبين الإداريين يضم أكثر من 80 ألف عضو فى 140 دولة، و358 فرعا مهنيا وتدريبيا، ويقع المقر الرئيسي للمعهد بولاية نيوجيرسى الأمريكية، كما يوفر خدماته فى كل من الأمريكيتين، آسيا، أوروبا، منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى