أخبار عاجلة

اخبار السياسه "الوطن" تنشر مواعيد عروض البيت الفني للمسرح وأسعار التذاكر

اخبار السياسه "الوطن" تنشر مواعيد عروض البيت الفني للمسرح وأسعار التذاكر
اخبار السياسه "الوطن" تنشر مواعيد عروض البيت الفني للمسرح وأسعار التذاكر

تنشر "الوطن" مواعيد العروض المسرحية المختلفة على مسارح الدولة التي يقدمها البيت الفني للمسرح التابع لوزارة الثقافة، عددا من العروض المسرحية المختلفة على مسارح الدولة بالقاهرة والإسكندرية، اليوم الأربعاء، وأسعار التذاكر

1 - عرض "واحد تاني"

يعرض على مسرح الطليعة بالعتبة بقاعة زكى طليمات، بطولة الفنان أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، إيناس شيحة، وأعضاء فرقة الطليعة، من تأليف مصطفي سعد، ومن إخراج شادي سرور، يتطرق العرض إلى موضوع التناقض بداخل كل منا والموجود في المجتمع والذي أدى في النهاية إلى التفكك، يبدأ العرض في التاسعة مساءً.

أسعار التذاكر: 20 ، 30 جنيها.

 

2 - عرض "الجلسة - شغل عفاريت"

يعرض على مسرح الطليعة بالعتبة بقاعة صلاح عبد الصبور، يوميا ماعدا الثلاثاء، بطولة الفنان طه خليفة، فهد ابراهيم، ميدو عبد القادر، زينب غريب، إيمان غنيم، تأليف وإخراج مناضل عنتر، تدور أحداثه حول عالم الجن والعفاريت بشكل أكثر تطورا عن ذي قبل وبتقنيات ووسائل مختلفة، ويبدأ العرض في السابعة مساءً.

أسعار التذاكر: 20 ، 30 جنيها.

3 – عرض "قمـر العميـان"

تعرض المسرحية على خشبة مسرح "الغد" بالعجوزة، بطولة "وفاء الحكيم، طارق شرف، وائل إبراهيم، نوال سمير، محمود الزيات"، رؤية موسيقية وألحان أحمد الحجار، تأليف على أبو سالم، ومن إخراج محمد سليم، يبدأ العرض الساعة التاسعة مساء.

 

أسعار التذاكر 10، و20، و30 جنيه.

4 – عرض "الجميلة والوحش" للأطفال

يُقدم العرض على مسرح "متروبول"، يوميا ماعدا الاثنين، تدور الأحداث حول "جميلة" المحبة للخير والحياة والتواضع التي تعيش مع والدها ويطاردها شخص متكبر من أجل أن يتزوجها رغما عنها، بطولة " مروة عبد المنعم، هشام المليجي، زينب وهبي "، تأليف وأشعار ناصر محمود ومن إخراج محمود حسن، يبدأ العرض الساعة السابعة مساء.

 

5 -  عرض "سندريلا" للأطفال

تعرض المسرحية على مسرح " للعرائس "، يوميا ماعدا الثلاثاء، تأليف أحمد زكي، ديكور وعرائس نجلاء رأفت، ألحان شريف نور، من إخراج لطفي السيد، يبدأ العرض الساعة السادسة والنصف مساء.

أسعار التذاكر 15، و20 جنيه.

 

6 – عرض "أكشن" للأطفال

تعرض المسرحية على مسرح " الحديقة الدولية " بمدينة نصر، تدور الأحداث حول " تدور الأحداث عن فيلم سينمائي يتم تصويره في غابة تحدث فيها مغامرات لأبطال الفيلم، ويهدف العرض إلى تنمية روح الانتماء والشجاعة والتعاون عند الأطفال.

 

7 -عرض "الجلف"

تقدم فرقة "إسكندرية" المسرحية عرض "الجلف" على مسرح "بيرم التونسي" بالإسكندرية، تدور أحداث العرض حول أرملة شابة حسناء تعيش وحيدة مع خادمها في الريف الأوروبي بعد وفاة زوجها الذي اكتشفت خيانته لها في حياته، العرض للكاتب أنطون تشيخوف، بطولة "إيمان إمام، إسلام عبد الشفيع، أحمد السيد"، إعداد موسيقى جورج فتحي، من إعداد وإخراج محمد مكي، الساعة الثامنة مساء.

أسعار التذاكر 10، و15، و25 جنيه.

 

8 – عرض "فركش لما يكش" للأطفال

يعرض على مسرح " ليسيه الحرية" بالإسكندرية، تحكي أحداث العرض قصة النمر "فركش" المغرور ويعيش حالة من الكسل وعدم الاهتمام بالعمل والرياضة حتى هجره أصدقاؤه نتيجة تصرفاته السيئة، من إنتاج فرقة مشرح للعرائس، من تأليف وإخراج شوقي حجاب، الساعة الثامنة مساء.

أسعار التذاكر 15، و25 جنيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه حسم دستورية تخفيض اشتراك الأندية للقضاة والضباط والصحفيين السبت