أخبار عاجلة
حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم .. فيديو -
فريق «الصدمة» يبدأ تصوير الجزء الثاني -

اخبار السياسه "الشباب والرياضة" تطلق مبادرة "في كل بيت عامل وفنان" بالوادى الجديد

اخبار السياسه "الشباب والرياضة" تطلق مبادرة "في كل بيت عامل وفنان" بالوادى الجديد
اخبار السياسه "الشباب والرياضة" تطلق مبادرة "في كل بيت عامل وفنان" بالوادى الجديد

قال الكابتن يحيى دياب، مدير عام الشباب والرياضة بالوادى الجديد، إن قطاع البرامج الثقافية بالوزارة، ينظم مبادرة بعنوان "في كل بيت عامل وفنان"، بالتنسيق مع جمعية "صحاري للتراث"، والتي ترأسها الدكتورة سمية عامر، أحد أبناء مركز الداخلة.

وأضاف دياب، أن المبادرة بدأ تنفيذها أمس، وتستمر حتى التاسع من فبراير المقبل، في كل من "موط، والقصر، والفرافرة" بالوادي الجديد، في مجالات "الخياطة، والتطريز، وصناعة العرائس، والمشغولات الخشبية والبيئية، وصناعة السجاد، وزراعة أسطح المنازل".

وأوضح دياب، أن المبادرة تنفذ بمشاركة 120 فتاة من مركز الداخلة، و40 فتاة من مركز الفرافرة، مؤكدًا أنه سيتم صرف بدل انتقال لهم للتيسير عليهم في الانتقال والمواصلات.

وأشار دياب، إلى أن الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة ستنفذ مشروع الملتقى البيئي لأعضاء جماعات البيئة بجميع محافظات الجمهورية، والبالغ عددهم 350 طليع وطليعة، في الفترة من 5 فبراير حتى 13 فبراير المقبل، بمركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، موضحًا أنه سيتم تنفيذ ورش عمل للطلائع ورحلات داخلية لأهم المعالم السياحية والأثرية بمركز الداخلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "ترامب" يشن هجوما عنيفا على إيران ويوجه لها هذا الإتهام !
التالى أكاديمي إماراتي يرد على الأخبار المفبركة لرئيس الاستخبارات السعودية