أخبار عاجلة

ليبرالي سعودي: المسلمين"أخس خلق الله"!..وغضب خليجي من الكاتب

ليبرالي سعودي: المسلمين"أخس خلق الله"!..وغضب خليجي من الكاتب
ليبرالي سعودي: المسلمين"أخس خلق الله"!..وغضب خليجي من الكاتب

كتب : أحمد عبدالناصر الأربعاء، 01 فبراير 2017 01:59 م

أبوأحمد القرني

هاجم العديد من النشطاء السعوديين، الكاتب السعودي الليبرالي أبو أحمد القرني، إثر هجوم الأخير على المسلمين ووصفه إياهم بـ"أخس خلق الله"، وذلك في تعليقه على الهجوم الإرهابى الذي وقع على مسجد في مدينة "كيبيك" بكندا وأسفر عن مقتل 6مصلين.
كانت قناة العربية نشرت خبرا عن الهجوم الذي حدث على المصلين أثناء ختام صلاتهم في المركز الإسلامي بـ"كييك" ونقلت عن شهود عيان أن منفذي الهجوم قالوا الله أكبر".
وكتب الكاتب الليبرالي السعودي "القرني" معلقا على ما نشرته "العربية" بالقول : " أعترف بسوء تحليلي إذ كنت أشتبه بأن الشعب الكندي قتل المصلين ولكن يبدو بأن المسلمين يصرون على أن يكونوا أخس خلق الله".

فيما أثبتت التحقيقات أن منفذ الحادثة هو كندي من أصل فرنسي ومؤيد للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مما دفع أحد متابعي "القرني" ليخاطبه قائلا : " "طلع موب مسلم ترا ومتعصب أبيض".ليرد الكاتب السعودي بقوله : " "إذا ثبت بأنه غير مسلم فتحليلي السابق محق، وإن ثبت بأنه مسلم فأعيد
أعترف للعلن بخطئي التحليلي مصرا أننا نحن المسلمين أخس خلق الله".


وتابع آخر : " مشكلتك أنك ترى المسلمين في حال أنهم قتلى فهم حثالة وفي حال أنهم قاتلين هم حثالة المسلمين لاقيمة لديهم عندك".


وأضاف أحد المغردين :" كل بجاحة تقول (نحن) !! أمثالك لا يتشرف بهم الإسلام".


وقال حساب آخر : ""أننا نحن المسلمين...." لك الحق في ضمير المتكلم ونيابة عن المسلمين أعترض عليك بسحب ضمير الجمع فتصير لوحدك أخس خلق الله".

أ.ع

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ديباجي: هذه أهمية التوافق "التركي_السعودي" حول إرهاب إيران
التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية