أخبار عاجلة
70 % حجم الهواتف الذكية في السوق المصري -

اخبار السياسه "التضامن": ندرس المساهمة في تمويل تأثيث مساكن مشروع "سترة"

اخبار السياسه "التضامن": ندرس المساهمة في تمويل تأثيث مساكن مشروع "سترة"
اخبار السياسه "التضامن": ندرس المساهمة في تمويل تأثيث مساكن مشروع "سترة"

أعلنت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أن الوزارة تقوم بدراسة المساهمة في تمويل تأثيث مساكن مشروع "سترة" الذي يهدف لتحسين بيئة السكن لـ 10 آلاف أسرة مصرية، من خلال المؤسسات الأهلية ومراجعة الأسر لإتاحة دعم نقدي لها في حالة انطباق الشروط، وعرض أثناء الاجتماع تقرير تفصيلي عن تقدم أعمال المشروع وعن التحديات التي واجهت تنفيذ المرحلة الأولى.

يأتي ذلك في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين مؤسسة "الوليد بن طلال للإنسانية" و"مصر الخير" لتنفيذ مشروع سترة لتحسين بيئة السكن، بالتعاون مع وزارات التنمية المحلية والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والتضامن الاجتماعي.

جاء ذلك خلال اجتماعها، اليوم، مع كل من سمو الأميرة لمياء بنت ماجد ممثلة مؤسسة الوليد للأعمال الإنسانية ومع مؤسـسة مصر الخير للوقوف على الموقف التنفيذي لمشروع سترة لتحسين بيئة السكن لـ 10 آلاف أسرة مصرية.

ومن أبرز المحافظات التي يعمل بها المشروع، هي محافظة المنيا، حيث يجري إعادة بناء 490 وحدة سكنية بـ 4 مراكز على مستوى محافظة المنيا، في 14 قرية من القرى الأكثر احتياجا ضمن المرحلة الأولى من المشروع القومي (سترة) والذي يستهدف بناء 10 آلاف وحدة سكنية للأسر الأولى بالرعاية على مستوى الجمهورية بهدف تحسين بيئة السكن في تلك المجتمعات.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه حسم دستورية تخفيض اشتراك الأندية للقضاة والضباط والصحفيين السبت