أخبار عاجلة
الزمالك يخوض ودية البلاستيك ظهر اليوم -

بالفيديو: اللواء "عسيري" يعلق على استهداف الفرقاطة السعودية.. ماذا قال؟!

بالفيديو: اللواء "عسيري" يعلق على استهداف الفرقاطة السعودية.. ماذا قال؟!
بالفيديو: اللواء "عسيري" يعلق على استهداف الفرقاطة السعودية.. ماذا قال؟!

كتب : أحمد عبدالناصر الأربعاء، 01 فبراير 2017 09:54 ص

اللواء أحمد عسيري

شدد اللواء "أحمد عسيري" - المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن - على أن حادثة انطلاق الزوارق الانتحارية الحوثية من ميناء الحديدة لمهاجمة الفرقاطة السعودية يوم أمس، تعتبر تطورًا خطيرًا، مؤكدًا أن إيران لها دور كبير في هذه العملية.

وقال "عسيري" في مداخلة هاتفية مع قناة "الحدث": "ميناء الحديدة من أهم الموانئ التي تستخدم لاستقبال المساعدات الإنسانية والإغاثية والمواد التجارية للداخل اليمني، وبالتالي، فإن انطلاق الهجمات الإرهابية منه سيؤثر على إنتاجية وعمل الميناء"، مؤكدًا أن الحوثيين قد يستهدفون سفن الإغاثة وسفن الوقود وقد يتسببون بكوارث بيئية.

وفي معرض رده على سؤال حول أن الفيديو المتداول يثبت وجود شخص إيراني يدير العملية، قال "عسيري": "لم يعد المجتمع الدولي في حاجة لأدلة جديدة على تورط إيران في دعم الميلشيات الحوثية، حيث ثبت للمرة الألف أنها وراء جميع الكوارث وعدم الاستقرار في المنطقة".

وأكد أن التهديد الإرهابي في اليمن يشمل القاعدة والحوثيين، حيث إنهما وجهان لعملة واحدة، ويستخدمان بعضهما، مشيرًا إلى أن العمليات الانتحارية على الجنود اليمنيين يقوم بها أفراد القاعدة بمساعدة من ميلشيا الحوثي.

أ.ع

م م
شاهد الفيديو..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود