اخبار السياسه وكيل تعليم أسيوط يتابع الانتهاء من تجهيز لجان الشهادة الإعدادية

اخبار السياسه وكيل تعليم أسيوط يتابع الانتهاء من تجهيز لجان الشهادة الإعدادية
اخبار السياسه وكيل تعليم أسيوط يتابع الانتهاء من تجهيز لجان الشهادة الإعدادية

تابع صلاح فتحي بدوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، الانتهاء من تجهيز لجان امتحانات الشهادة الإعدادية العامة والمهنية والتي ستبدأ غدا بالمحافظة في 345 لجنة في 11 إدارة تعليمية.

وذلك من خلال الجولة التفقدية التي قام بها وكيل الوزارة صباح اليوم على عدد من اللجان وشملت مدارس إدارة ساحل سليم التعليمية من بينها اللجنة رقم( 2) ومقرها مدرسة الغريب الشاملة للتعليم الأساسي واللجنة رقم (3) ومقرها مدرسة الشيخ علي عبد الدايم وجاء ذلك بحضور هويدا الشافعي، رئيس مركز ومدينة ساحل سليم ومحمد عبد المعتمد مدير إدارة الأمن بالمديرية.

كما اطمئن بدوي، خلال الجولة على تسليم أوراق الأسئلة والأجوبة لجميع اللجان، والتأكيد على المتابعة المستمرة وتحقيق شعار "امتحانات بدون غش" لتحقيق مبدأ العدالة بين الطلاب.

وأشار وكيل الوزارة إلى أنه قد تم تسليم أرقام الجلوس الخاصة بالشهادة الإعدادية بجميع مدارس المحافظة، لافتا إلى أن عقد اجتماع رؤساء اللجان لتوضيح كافة الأمور المتعلقة بالامتحانات وكيفية إدارة اللجان وتلاشي أي أخطاء وكيفية التعامل معها أثناء إجراء امتحانات نصف العام.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مصر تضمن لقبي بطولة الجونة للاسكواش للرجال والسيدات بعد تأهل 4 للاعبين للنهائي
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي