اخبار السياسه ميسي يظهر مع ويل سميث ومارتن لورانس نجما «باد بويز».. ماذا فعل البرغوث؟

ميسي يظهر مع ويل سميث ومارتن لورانس نجما «باد بويز».. ماذا فعل البرغوث؟

ظهر ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني المخضرم، قائد فريق إنترميامي الأمريكي، بصحبة ويل سميث ومارتن لورانس، نجما هوليوود، في ريلز، وهو ما نشره سميث عبر حسابه بموقع إنستجرام.

وظهر ميسي، وهو يركل كرة أثناء استعداد ويل سميث نجم سلسلة أفلام «باد بويز»، لتسديد الكرة، فيما شاهد الريلز أكثر من 58 مليونا، وحاز على اثنين ونصف مليون إعجاب، ويحظى الحساب الرسمي لويل سميث، نجم هوليوود على متابعة 67 مليون شخص.

4831944241716756682.jpg

حضور سميث لمباراة ميسي الأولى بموسم 2024

وسبق أن حضر ويل سميث، المباراة الأولى التي خاضها إنتر ميامي الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي، بالموسم الجديد من الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، أمام ريال سالت ليك على ملعب تشيس«درايف بينك سابقا»، التي انتهت بفوز الإنتر بهدفين دون رد في فبراير الماضي.

وأظهر مقطع فيديو، توقف ميسي، أثناء خروجه إلى غرفة الملابس بين شوطي مباراة فريقه إنترميامي وريال سالت ليك، في أولى مباريات الإنتر بالموسم الجديد، تلقيه التحية من ويل سميث الذي كان حاضرا بين الجماهير، وعانق سميث البرغوث، كما تحدثا الاثنان، كما أظهر مقطع آخر تواجد نجم هوليوود مع أنتونيلا روكوزو زوجة النجم الأرجنتيني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «القاهرة الإخبارية»: معركة واشنطن ضد الحوثيين الأعنف منذ الحرب العالمية الثانية
التالى اخبار السياسه الصحة العالمية لـ«الوطن»: هجمات غير مسبوقة على القطاع الطبي في غزة والسودان