اخبار السياسه تحقق أحد توقعات عالم الزلزال الهولندي.. ماذا حدث؟

تحقق أحد توقعات عالم الزلزال الهولندي.. ماذا حدث؟

لا يزال عالم الزلازل الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس، يتصدر محركات البحث، ليس فقط بسبب تحذيراته المتتالية من حدوث الزلازل، بل لتحقق العديد منها، ومعاناة الكثير من البلدان من هزات أرضية عنيفة، على رأسها اليابان وإيطاليا وغيرها. 

ومع تحذيرات عالم الزلازل الهولندي، من حدوث الزلازل خلال الأيام الحالية، بسبب حركة الكواكب، بدأ العديد يبحث عن مدى تحقق تنبؤاته. 

تحقق تحذيرات عالم الزلزال الهولندي

وخلال الساعات الماضية، تحقق تحذيرات عالم الزلزال الهولندي، إذ وقع زلزال قوي بلغت شدته 6.3 درجة قبالة أرخبيل فانواتو في المحيط الهادي، بحسب ما أعلنت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية.

ووفقًا لمركز التحذير من أمواج التسونامي في المحيط الهادي، رصِد الزلزال على عمق 29 كيلومترا في البحر، على بُعد حوالي 83 كيلومترا شمال غرب عاصمة الأرخبيل، بورت فيلا، تحديدًا قرب مجموعة جزر ذات كثافة سكانية منخفضة، ولم ترد أخبار عن حدوث خسائر بشرية. 

توقعات عالم الزلزال الهولندي 

وكان عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس، أثار الجدل، مؤخرًا، باحتمالية حدوث هزات أرضية مُجددًا خلال يومي 26، و27 من مايو الجاري.

ووفقًا لما شاركه عالم الزلزال عبر حسابه على منصة «إكس» نقلاً عن هيئة  SSGEOS الفلكية، التي يرأسها، فإن هناك هزات أرضية في الفترة من 26 إلى 27 مايو بسبب حركة هندسة الكواكب مع عطارد، والتي تزيد من نشاط الزلزال بشكل عام على مدار هذا الأسبوع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول لشهادات القراءات.. اعرف الرابط
التالى اخبار السياسه 40 ألفا و661 طالبا يؤدون امتحانات الثانوية العامة في 113 لجنة بالغربية غدا