اخبار السياسه عاجل.. مفاجأة بشأن أحقية الزمالك في ركلة جزاء أمام مودرن فيوتشر

عاجل.. مفاجأة بشأن أحقية الزمالك في ركلة جزاء أمام مودرن فيوتشر

حسم جهاد جريشة الخبير التحكيمي الجدل، بشأن أحقية الزمالك، في الحصول على ركلة جزاء أمام مودرن فيوتشر، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، في الوقت الحالي، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد المقاولون العرب في الوقت الحالي.

جهاد جريشة: الزمالك لايستحق ركلة جزاء في الشوط الأول 

وقال جهاد جريشة في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« قرار أمين عمر في الشوط الأول بعدم احتساب ركلة جزاء في الكرة التي ارتطمت بيد محمود رزق قرار سليم، مشيراً إلى أنه يدير المباراة بشكل جيد في الوقت الحالي، ولاتوجد أي أخطاء نهائيا من جانب الحكم خلال مجريات اللقاء».

وتشير النتيجة إلى التعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباريات مسابقة دوري nile للمحترفين، حيث تقدم الفارس الأبيض بالهدف الأول عن طريق سيف الدين الجزيري، وعادل محمد صادق النتيجة في الدقيقة 40 من عمر اللقاء.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث عشر بجدول ترتيب مسابقة دوري nile للمحترفين برصيد 24 نقطة، بينما يحتل نادي مودرن فيوتشر المركز التاسع برصيد 30 مباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه محمود حميدة يسأل محبيه عن أدواره المستقبلة.. ماذا قال الجمهور؟
التالى اخبار السياسه أحمد عز بعد فيلم ولاد رزق 3: الإيرادات لا تعنيني.. والأهم تقديم أعمالا «تعيش»