اخبار السياسه مدبولي يهنئ رئيس الوزراء الكويتي لتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة

مدبولي يهنئ رئيس الوزراء الكويتي لتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة

أجرى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ظهر اليوم، اتصالًا هاتفيًا بالشيخ أحمد عبد الله الأحمد الصباح؛ لتهنئته بتوليه منصب رئيس وزراء الكويت بعد صدور مرسوم أميري له بتشكيل حكومة جديدة.

وأعرب رئيس الوزراء، خلال المكالمة الهاتفية، عن أطيب تهانيه للشيخ أحمد عبد الله الأحمد الصباح على نيل ثقة أمير الكويت  الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، وتكليفه بتشكيل الحكومة كرئيس لوزراء دولة الكويت الشقيقة، كما أعرب  عن تمنياته له بالتوفيق والسداد في أداء مهامه الجديدة. 

علاقات وطيدة بين مصر والكويت

وفي غضون ذلك، أكد الدكتور مصطفى مدبولي العلاقات الوطيدة التي تربط جمهورية مصر العربية بدولة الكويت الشقيقة، التي تمتد لتشمل العلاقات الوثيقة التي تجمع القيادة السياسية في البلدين وأواصر الإخاء بين شعبي مصر والكويت الشقيقين. 

وأعرب رئيس الوزراء عن تطلعه لاستمرار العمل مع شقيقه سمو الشيخ أحمد عبد الله الأحمد الصباح، رئيس الوزراء الكويتي، لدفع علاقات التعاون بين الجانبين إلى آفاق أرحب بما يلبي تطلعات الشعبين الشقيقين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الصحة العالمية لـ«الوطن»: هجمات غير مسبوقة على القطاع الطبي في غزة والسودان