اخبار السياسه منصة WATCH IT تكشف عن شخصية كامل الباشا في مسلسل دواعي السفر

منصة WATCH IT تكشف عن شخصية كامل الباشا في مسلسل دواعي السفر

كشفت منصة WATCH IT الرقمية عن الشخصية التي يقدمها الفنان كامل الباشا ضمن أحداث مسلسل دواعي السفر بطولة أمير عيد، من خلال بوستر نشرته الصفحة الرسمية للمنصة على فيسبوك.

988812361715513629.jpg

ويجسد الفنان كامل الباشا شخصية رجل يُدعى «إبراهيم» ضمن أحداث مسلسل دواعي السفر، حسب ما أعلنت الصفحة الرسمية لمنصة WATCH IT عبر فيسبوك، حيث طرحت البوستر الدعائي للمسلسل الذي يحمل صورة كامل الباشا، وعلقت: «استنوا إبراهيم في مسلسل دواعي السفر».

21026109631715513625.jpg

موعد عرض مسلسل دواعي السفر

ويعتبر مسلسل دواعي السفر من أعمال WATCH IT الأصلية التي يبدأ بث أولى حلقاته الأربعاء المقبل، وتدور أحداثه في إطار درامي حول شخصية «إبراهيم» التي يجسدها كامل الباشا الذي يعيش في عالم من نسج خياله وعندما يجد نفسه في موقف صعب يقرر تغيير حياته.

2239979411715513622.jpg

شخصيات مسلسل دواعي السفر  

ومن أبطال مسلسل دواعي السفر المطرب أمير عيد، ونادين التي تقدم دور «هدى»، وأحمد غزي الذي يقدم دور «سامي»، ودنيا وائل في دور «داليا»، وجلا هشام في دور «شيرين»، ولأول مرة آدم الألفي في دور «عمرو الصيرفي»، وآية حلمي في دور «شريفة»، وغيرهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه محافظ بورسعيد يفتتح مدرسة بورفؤاد للتعليم المجتمعي بنظام الفصل الواحد
التالى اخبار السياسه سر جملة مستفزة أشعلت الخلاف بين صلاح وكلوب.. 15 دقيقة غضب في مباراة ليفربول