اخبار السياسه شون وصوامع المنيا تستقبل 188 ألف طن قمح منذ بداية موسم الحصاد

شون وصوامع المنيا تستقبل 188 ألف طن قمح منذ بداية موسم الحصاد

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن شون وصوامع المحافظة استقبلت حتى صباح اليوم الأحد، 188ألف طن و568 كيلو قمح خلال موسم حصاد 2024، وذلك في 42 موقعا تخزينيا بجميع مراكز ومدن المحافظة، مشددا على ضرورة الالتزام بالقواعد المنظمة للتوريد لتحقيق الاكتفاء الذاتي من محصول القمح الاستراتيجي.

حملات مكثفة لتطبيق القرارات الخاصة بالقمح

ووجه محافظ المنيا، مديرية التموين، بالتنسيق مع الجهات الأمنية لتنظيم حملات مكثفة لتطبيق القرارات الخاصة بالقمح وتوريده وفقا للضوابط المقررة، وإزالة جميع المعوقات، مؤكداً أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في موسم توريد القمح هذا العام، مع التأكيد على المتابعة المستمرة لأعمال لجان الفرز والاستلام للأقماح من خلال غرفة عمليات رئيسية تضم جميع الأجهزة التنفيذية المسؤولة بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية.

لجان متخصصة لتحديد نوعية الأقماح الموردة

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن أعمال التوريد بدأت الاثنين 15 أبريل الماضي، وتستمر حتى منتصف أغسطس القادم، حيث بلغ إجمالي المساحة المنزرعة 216 ألف فدان، مشيراً إلى أنه تم تشكيل لجان متخصصة من التموين والجهات المختصة لتحديد نوعية الأقماح الموردة لضمان توريد محصول القمح من المزارعين بشكل منتظ.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الملا: زيادة الدعم الموجه للمنتجات البترولية لـ150 مليار جنيه العام المقبل
التالى اخبار السياسه تحذير من انتشار 4 أوبئة خطيرة قبل دخول الصيف.. ينقلها الناموس