اخبار السياسه ذكرى رحيله الرابعة.. هكذا تحدث إبراهيم نصر عن شائعات وفاته

ذكرى رحيله الرابعة.. هكذا تحدث إبراهيم نصر عن شائعات وفاته

تحل اليوم، ذكرى وفاة الفنان إبراهيم نصر الرابعة، إذ غادر الحياة في 12 مايو عام 2020، وهو أحد أبرز نجوم الكوميديا الذي ساهم بشكل كبير في تطوير برامج المقالب حتى أصبح رمزًا لشهر رمضان الكريم يترقبه الجمهور للوقوف على فكرة برنامجه الجديد للاستمتاع به وإفيهاته التي من أبرزها «لما أقولك بخ تبخ»، «يا نجاتي انفخ البلالين».

قبل وفاة إبراهيم نصر، حاصرته كثير من شائعات الوفاة، التي وصفها في لقاء تليفزيوني بأنها أشبه بـ«بروفة» لجنازته وسيحضرها كثير من جمهوره وأصدقائه ومحبيه، مستندًا إلى أنه مع أي شائعة سخيفة، لا يتوقف رنين هاتفه واستقبال مكالمات لا حصر لها للاطمئنان عليه.

14123956031589294677.jpg

ذكرى وفاة إبراهيم نصر

وأشار إلى أن «المحبة» التي يشعر بها في مثل هذه المواقف بالدنيا وما فيها «حاجة حلوة لما تلاقي كل الناس بتحبك وخايفة عليك، وأكيد كل دول هيزعلوا عليّ لما أموت، أنا كده اتفرجت على جنازتي وأنا عايش».

15631955341715426897.jpg

آخر ظهور للفنان الراحل

كان آخر ظهور للفنان إبراهيم نصر قبل وفاته من خلال فيلم صاحب المقام عام 2020 للمخرج ماندو العدل وتأليف إبراهيم عيسى ومن بطولة آسر ياسين ويسرا وأمينة خليل وبيومي فؤاد ومحمود عبدالمغني وإنجي المقدم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه طريقة عمل مربى المشمش في البيت.. «أسهل وأسرع حلوى لأسرتك»
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات