اخبار السياسه محافظ الشرقية يزور مطرانية فاقوس للتهنئة بعيد القيامة

محافظ الشرقية يزور مطرانية فاقوس للتهنئة بعيد القيامة

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن مصر بمسلميها ومسيحييها ستظل مناره للإخاء والمحبة ونموذجاً للتسامح والتعايش بين أبنائها متمنيا لوطننا الحبيب بأن ينعم بالأمن والأمان والإستقرار تحت القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتستمر مسيرة التنمية والبناء.

محافظ الشرقية يزور مطرانية فاقوس لتهنئة الأقباط بعيد القيامة 

جاء ذلك خلال زيارته لمطرانية فاقوس لتقديم التهنئه لنيافة الأنبا مقار أسقف فاقوس والعاشر من رمضان والإخوه المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد ، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطى والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبى المحافظ والأستاذ محمد الأباصيري رئيس مركز ومدينة فاقوس وعدد من رجال الدين الإسلامي من الأوقاف والأزهر وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

شعب مصر بمسلميه وأقباطه نسيج واحد

وقال محافظ الشرقية ننتظر المناسبات الجميلة لنجتمع سويا ونتبادل التهاني بمشاعر مملوءة بالحب للوطن والعمل من أجله ومن أجل الإنسانية فشعب مصر بمسلميه وأقباطه نسيج واحد يجمعه وطن واحد وآمال واحدة لبناء دولة قوية تقوم على الأمن والإستقرار.

 

كما قدم المحافظ التهنئة لنيافة الأنبا مقار أسقف فاقوس والعاشر من رمضان والإخوه المسيحيين بمناسبة افتتاح المبنى الجديد بالمطرانية بعد تهيئته لاستقبال الرواشدة المحبين لأداء طقوسهم الدينية مؤكداً الأديان السماوية تدعو إلى الرحمه ونشر المحبة والسلام بين الناس فمصر وطن يتسع للجميع.

 

ومن جانبه أعرب الأنبا مقار أسقف فاقوس والعاشر من رمضان عن إمتنانه لزيارة محافظ الشرقية ومرافقوه من القيادات التنفيذية ورجال الدين الإسلامي لتقديم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «الاستئناف» تصدر حكما بأحقية شركة في استرداد سيارة مسروقة مع أداء ثمنها
التالى اخبار السياسه هل يجوز العدول عن الاشتراك في التأمين الصحي بعد الخروج على المعاش؟