اخبار السياسه إيقاف حركة القطارات بين محطتي الحمام والعُميد بخط «القباري - مرسى مطروح» مؤقتا

إيقاف حركة القطارات بين محطتي الحمام والعُميد بخط «القباري - مرسى مطروح» مؤقتا

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، إيقاف حركة القطارات بين محطتي «الحمام - العُميد» بصفة مؤقتة، اعتبارا من الاثنين 6 مايو الجاري حتى الثلاثاء 14 مايو، لتنفيذ الأعمال الصناعية لمشروع الخط الأول من شبكة القطار السريع «العين السخنة - العلمين - مطروح».

17246837821714804100.jpg

توفير أتوبيسات لنقل الركاب

وأكدت السكة الحديد، أنه سيتم اختصار كل القطارات المتجهة من محرم بك إلى مرسى مطروح بمحطة الحمام، واختصار القطارات المتجهة من مرسى مطروح إلى محرم بك بمحطة العُميد، واختصار قطاري 648 و655 ركاب «محرم بك - الضبعة» بمحطة الحمام، وتعديل موعد قطار 656 ركاب «محرم بك - الضبعة» كالجداول المرفقة، وتعديل موعد قطار 657 ركاب «مرسي مطروح - محرم بك».

وقامت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، بالتنسيق مع الهيئة القومية للطرق والكبارى والنقل البري، بتوفير أتوبيسات لنقل الركاب بين محطتي الحمام والعُميد، خلال تلك الفترة بما يتناسب مع مواعيد القطارات.

تطوير مرافق النقل

يأتي ذلك في إطار جهود التنمية الشاملة التي تقوم بها الدولة وضمن خطة وزارة النقل للارتقاء بكافة مرافق النقل وخاصة مرفق السكك الحديدية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «أمانة العامل والصانع وإتقانهما».. تعرف على نص خطبة الجمعة اليوم
التالى اخبار السياسه التفاصيل الكاملة عن ابتلاع البحر الميت عشرات الإسرائيليين بعد حفل كبير