اخبار السياسه أمين سر «تشريعية النواب»: الدولة حريصة على تحقيق الحماية الاجتماعية للعمال

أمين سر «تشريعية النواب»: الدولة حريصة على تحقيق الحماية الاجتماعية للعمال

قال النائب ناصر عثمان، أمين سر اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إن عيد العمال من أهم المناسبات التي ترسخ وتبرز قيمة وقدسية العمل، والعمال وقود التنمية والتقدم والازدهار لأي أمة في كل القطاعات التنموية والاقتصادية. 

توفير برامج الحماية الاجتماعية

وأشاد في بيان صحفي بالجهود المخلصة التي يبذلها كل عمال مصر في مختلف مواقع العمل والمشروعات التنموية والخدمية، التي تنفذها الدولة في إطار مسيرة التنمية الشاملة، التي يقودها الرئيس عبدالفتاح السيسي، من أجل العمل نحو غدٍ أفضل ينعم فيه شعب مصر العظيم بحياة كريمة، ومستقبل مشرق يسوده الخير والرخاء.

توفير حياة كريمة للعمال

وأضاف عضو مجلس النواب أن العمال ثروة اقتصادية وعلمية يجب الحفاظ عليها، مشيرًا إلى أن العمال عصب الاقتصاد، وعملية الإنتاج، موجهًا الشكر لكل عمال مصر لكل الجهد، وكذلك القيادة السياسية لحرصها الشديد على توفير حياة كريمة لهم.

وأشار عثمان إلى أن الدولة المصرية تواصل تحقيق الحماية الاجتماعية للعمال، وكذلك الدعم اللازم للعمالة غير المنتظمة، والتوسع في المشروعات القومية والتنموية لتوفير فرص عمل لائقة للشباب، والتنسيق مع القطاع الخاص للانتهاء من إجراءات حماية حقوق العاملين وتحقيق بيئة عمل آمنة، وتشجيع الشباب على الاندماج في العمل الحر، وريادة الأعمال. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ذكرى ميلاد فاتن حمامة.. لماذا اعترضت مريم فخر الدين على لقب سيدة الشاشة العربية؟
التالى اخبار السياسه مصدر مصري رفيع المستوى: وفد من حماس يصل القاهرة اليومين المقبلين لاستكمال مفاوضات الهدنة