أخبار عاجلة
مرتضى منصور يقرر عودة محمد صلاح للزمالك -

جوجل تستعد لإطلاق بالونات الإنترنت لجعل العالم أكثر تواصلا

جوجل تستعد لإطلاق بالونات الإنترنت لجعل العالم أكثر تواصلا
جوجل تستعد لإطلاق بالونات الإنترنت لجعل العالم أكثر تواصلا

كتب : بوابة الجمعة، 17 فبراير 2017 01:52 م

جوجل

تستعد شركة جوجل لإطلاق مشروع جديد لايصال الإنترنت في الأماكن النائية حول العالم التي لم تصل إليها خدمات الإنترنت حتى الآن، يدعي المشروع بالونات جوجل.

والمشروع هو عبارة عن مجموعات من البالونات الطائرة في الطبقات العليا من الغلاف الجوي تتحرك صعودا وهبوطا في شكل هندسي محكم للبحث عن المناطق التي تعاني من عدم اتصال الإنترنت وعند العثور عن أحد الأماكن التي تعاني من ذلك تتجمع بها عدد من البالونات جوجل لإيصال الإنترنت حتى يكون بجودة عالية.

يعمل المشروع على تسهيل توصيل الخدمة حتى يكون العالم أكثر اتصالا عن طريق الإنترنت، فيما يلي فيديو يوضح بالونات جوجل للإنترنت.

أوضح المدير التنفيذي للمشروع، أنه سيتم انطلاق المشروع على خطوات مدروسة ومنظمة لتكن الخطوة الأولى 10 بالونات الإنترنت ثم 20، ثم 30 ثم 40 بالونات إنترنت والخطوة الثانية الوصول إلى 100 ثم 200 ثم 300 بالونات إنترنت.

وأشار إلى أن مهندسي المشروع يعملون على تحسين أنظمة التحكم في الارتفاع والملاحة في الفضاء الخارجي لضبط التحكم في البالونات بطريقة محكمة، ونحاول قدر المستطاع رفع قدرات البالونة الواحدة لتوفير عدد كبير منها وخفض مستوى التكاليف بشكل كبير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار التقنيه تسريب الصورة الرسمية لهاتف سامسونج جالاكسي إس8 المرتقب