أخبار عاجلة
محمد عبدالوهاب ينضم لمجلس الأهلي خلال أيام -
اندلاع حريق هائل بمركبين في دمياط -
ارتفاع مؤشر نيكي للأسهم اليابانية -

"فيس بوك" تربط حسابك بشبكات التواصل الأخرى

"فيس بوك" تربط حسابك بشبكات التواصل الأخرى
"فيس بوك" تربط حسابك بشبكات التواصل الأخرى

كتب : بوابة الأربعاء، 01 فبراير 2017 02:35 م

فيس بوك

تعمل شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك على طريقة جديدة لزيادة تأمين حسابك على الشبكات الاجتماعية، عبر ربط حسابك على فيس بوك لتأكيد هويتك في المواقع الأخرى كطريقة حماية إضافية.

لنقل مثلًا إنك تريد الدخول إلى حسابك في تويتر وبعد إدخال كلمة المرور لم تتمكن من إدخال رمز الحماية الإضافي لعدم تلقيه على هاتفك لسبب ما، هنا يمكنك استخدام طريقة فيس بوك الجديدة حيث سيتم إرسال رمز حماية مشفر إلى تويتر ليؤكد أنك صاحب الحساب.

هذا الرمز يتم تخزينه مشفرًا في حسابك على فيس بوك لا تتمكن من الاطلاع عليه وتعد بعدم مشاركته مع جهات أخرى.

هذا يعني أن فيس بوك تريد جعل الحساب الشخصي للمستخدم كمكان تأكيد هويته على الإنترنت وللمواقع الأخرى بدلًا من البريد الإلكتروني الذي كان طوال السنوات الماضية كذلك لكنه ليس الحل الأمني الأفضل خاصة مع الاختراقات الضخمة التي طالت شركات البريد الإلكتروني مثل ياهوو، أو الهاتف الذكي المعرض للضياع والسرقة أو النسيان في مكان آخر.

هذا النظام الجديد لتوثيق الهوية متاح كمشروع مفتوح المصدر لتطبقه أية مواقع تريده وسيكون موقع Github الذي يستضيفه أول موقع يدعم النظام الجديد لتأتي تباعًا مواقع أخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار التقنيه تسريب الصورة الرسمية لهاتف سامسونج جالاكسي إس8 المرتقب