اخبار التقنيه تسريب صورة جديدة لما يقال إنه جالاكسي إس8 المرتقب

مع اقتراب موعد إعلان شركة سامسونج عن هاتفها الذكي الرائد التالي جالاكسي إس8، يبدو أن عجلة التسريبات والصور المسربة للجهاز بدأت تدور بسرعة، إذ بعد أقل من أسبوع من تسريب صورة حية لما قيل إنها للهاتف ظهرت اليوم صورة جديدة.

وكانت قد ظهرت على موقع التواصل الاجتماعي الصيني “ويبو” Weibo صورة حية لما قيل إنه جالاكسي إس8، والتي يبدو فيها الجهاز بدون زر “الرئيسية” ومع شاشة منحنية وحواف ضيقة جدًا، بما يتفق مع التسريبات السابقة.

وظهر في الصورة السابقة، التي نشر عنها أولًا موقع “سلاش ليكس” SlashLeaks، نسخة باللون الذهبي من هاتف ذكي يحمل شعار الشركة الكورية الجنوبية في الجهة السفلى منه والذي يحل في المحل المعتاد لزر الرئيسية في هواتف سامسونج.

أما بالنسبة للصورة الجديدة، التي سربها اليوم الأربعاء موقع BGR، فيظهر الهاتف ضمن غلاف حماية مقاوم للماء من إنتاج شركة “جوستك” Ghostek، وأشار الموقع إلى أن الصور رسم تصوري من الشركة المتخصصة في إنتاج أغطية حماية الهواتف الذكية، والتي تنتج ملحقات لهواتف آيفون وجالاكسي.

ويتوافق تصميم الهاتف الذي ظهر في الصورة مع صور سُربت سابقًا، بما في ذلك شاشة ضيقة الحواف جدًا ومنحنية من الجانبين، كما أنه يأتي بدون زر “الرئيسية”.

وأشار موقع BGR إلى أن صناع أغطية حماية الهواتف يتلقون عادة تصاميم الأجهزة غير المعلن عنها مقدمًا لإنتاج ملحقات تكون جاهزة قُبيل إطلاقها رسميًا في المتاجر.

كما تأتي الصورة بعد أسبوع أيضًا من تقرير نشرته صحيفة “إلكترونيك تايمز” Electronic Times الكورية الجنوبية ذكر أن سامسونج تعتزم مبدئيًا إنتاج 10 ملايين وحدة من هاتفها جالاكسي إس8.

وأضافت الصحيفة أن الشركة، التي تسعى جاهدة لتجاوز أزمتها الأخيرة مع هاتفها الذكي جالاكسي نوت 7، ستبدأ إنتاج الهاتف في شهر آذار/مارس القادم وتعتزم بدء طرحه في السوق في شهر نيسان/أبريل، وهو ما يتفق مع تقرير آخر نشرته صحيفة “نافر” Naverh الكورية ذكر أن الشركة ستبدأ طرح الهاتف يوم 18 نيسان/أبريل 2017.

وفيما يتعلق بباقي مواصفات جالاكسي إس8، فقد تحدثت تقارير سابقة أنه سيقدم كاميرتين خلفيتين وشاشة تغطيه بالكامل، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 أو 6 جيجابايتات، والتخلي عن منفذ سماعات الأذن، إضافة إلى مساعد رقمي ذكي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى