رياضة عالمية الأربعاء تيتي يقطع المؤتمر الصحفي ليشكر الرب على تأهل البرازيل لمونديال روسيا

الأربعاء 29 مارس 2017 10:38 صباحاً قطع المدير الفني لمنتخب البرازيل، أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب فوز فريقه (3-0) على باراجواي، لـ"يشكر الرب" على تأهل "السيليساو" لمونديال 2018 في روسيا، بعد هزيمة أوروجواي على يد بيرو (2-1).

وبمجرد إخطاره بهزيمة أوروجواي في ليما، وهي نتيحة تمنح بطاقة التأهل حسابيا لمنتخب البرازيل لمونديال 2018 في روسيا، وقف تيتي على قدميه خلال المؤتمر الصحفي وقال "شكرا لرب السماوات".

وبهذه النتيجة، ضمنت البرازيل التأهل حسابيا للمونديال مع تبقي أربع جولات من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 ، حيث ينفرد منتخب "السامبا" حاليا بصدارة الترتيب بـ33 نقطة بفارق تسع نقاط عن كولومبيا الوصيفة.

وعقب المؤتمر الصحفي الذي عقد بملعب أرينا، ذهب تيتي للبحث عن زوجته التي كانت حاضرة في الاستاد، ليقبلها احتفالا بتأهل فريقه للمونديال.

وقبل التأكد من تأهل بلاده، تحدث المدرب البرازيلي عن فوز فريقه على باراجواي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها كل من فيليبي كوتينيو ونيمار ومارسيلو، مبرزا بشكل خاص دور مهاجم برشلونة وقائد منتخب البرازيل.

وأبرز أن "نيمار لديه قدرة كبيرة على الارتجال"، مضيفا أنه على الرغم من قيامه بدور القائد بشكل عظيم، سيبقي على "القيادة الدورية" من أجل "توزيع المسؤوليات".

وفي الجولة الـ15 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا، ستواجه البرازيل الإكوادور.

مدرب الأرجنتين: لا أخشى شيئا أو شخصا

خرج إدجاردو باوزا مدرب الأرجنتين للرد على الشائعات التي تدور حول قرب رحيله عن منصبه، ورغم اعترافه أن "المدربين يعتمدوا على النتائج"، إلا أنه أكد مواصلته الكفاح من أجل إيصال الألبيسيليستي لمونديال روسيا 2018.

وقال باوزا "لا أخشى شيئا أو شخصا. نحن أقوياء بفضل اللاعبين، كل مباراة وبها صعوبات والقتال مستمر"، وذلك عقب السقوط المخيب في لاباز أمام بوليفيا 0-2.

وأوضح المدرب أنه يحظى بدعم الإداريين واللاعبين، وأبرز أن الجميع يركز في الوقت الحالي على المباريات المتبقية في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا.

وأضاف "أشعر أنني على ما يرام وشعرت بالدعم خلال المرات التي تحدثت فيها مع المسئولين. الشعور الذي تعززه العلاقة مع اللاعبين. تحسنت كثيرا ونفكر فيما هو مقبل".

يذكر أن الأرجنتين ستحل ضيفة في الجولة المقبلة على أوروجواي، بينما تخرج بوليفيا لملاقاة بيرو في ليما.

وبخسارته المفاجئة اليوم، يتجمد رصيد راقصي التانجو عند 22 نقطة في المركز الرابع، بينما رفعت بوليفيا رصيدها إلى 10 نقاط لكنها لا تزال بعيدة للغاية عن التأهل للمونديال حيث تقبع في المركز التاسع وقبل الأخير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى