رياضة عالمية الثلاثاء بالفيديو.. "حكم الفيديو" يمنح إسبانيا الفوز وديا على فرنسا في باريس

الثلاثاء 28 مارس 2017 11:38 مساءً نجح المنتخب الإسباني الأول في الفوز على مضيفه الفرنسي بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي استضافها "ستاد دو فرانس" بعاصمة النور باريس.

وكان لتكنولوجيا الإعادة بالفيديو اليد العليا في اللقاء، حيث كانت هي السبب في إلغاء هدف التقدم للديوك برأس الفرنسي أنطوان جريزمان بعد بداية الشوط الثاني (ق54) بداعي تسلل زميله لايفن كورزاوا الذي مررها له، وكذلك في احتساب الهدف الثاني للإسبان عن طريق لاعب الوسط البديل جيرارد دولوفيو بعدما برأته من نفس التهمة (ق77).

لم يشهد الشوط الأول أية أهداف، ولكن امتلأ الشوط الثاني بكل الإثارة، ففي منتصفه تقريبا، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الماتادور بعد إعاقة قلب الدفاع الفرنسي لوران كوشيلني للإسباني البديل جيرارد دولوفيو داخل المنطقة المحرمة، نفذها دافيد سيلفا بنحاح وأحرز الهدف الأول (ق68).

وبعدها بحوالي عشر دقائق، انطلق الظهير جوردي ألبا من الجانب الأيسر وأرسل تمريرة عرضية لدولوفيو الذي أسكنها الشباك مباشرة بيمناه (ق77).

كان منتخب الديوك، متصدر المجموعة الأولى للتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ، قد عاد منتصرا من لوكسمبورج بعدما تغلب على منتخبها بنتيجة 1-3 ضمن الجولة الخامسة، فيما أمطر الماتادور الإسباني المضيف شباك منتخب إسرائيل بنتيجة 4-1 لحساب المجموعة السابعة التي يتفوق في قمتها على منافسه الإيطالي بفارق الأهداف.

يذكر أن هذه هي المبارة الثامنة للمدرب جولين لوبيتيجي على رأس الجهاز الفني للماتادور الإسباني (منها ثلاث وديات)، لم يمنى بالخسارة في أي منها، حيث فاز في أربع مناسبات رسمية ووديتين اثنتين، وتعادل مباراة رسمية وأخرى ودية.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

لمشاهدة الاهداف.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى