مرتضى منصور: رفضنا مدرب إسرائيل.. وننتظر رد زلاتكو

مرتضى منصور: رفضنا مدرب إسرائيل.. وننتظر رد زلاتكو
مرتضى منصور: رفضنا مدرب إسرائيل.. وننتظر رد زلاتكو

الاثنين 27 مارس 2017 11:58 مساءً كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تلقيه عرضاً من وكيل جزائري للتعاقد مع مدير فني لقيادة النادي الأبيض، لكنه اكتشف أن المدرب سبق له تدريب منتخب إسرائيل وكان هذا سبباً لرفضه.

مرتضى قال في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" أن الوكيل الجزائري تحدث معه من فرنسا وعرض عليه المدرب، وبعد البحث على اسمه وسيرته الذاتية تبين أنه سبق له قيادة المنتخب الإسرائيلي فلم يكمل البحث.

رئيس الزمالك كان قد أعلن نهاية الولاية الثانية للمدرب محمد حلمي وبدأ البحث عن مدير فني أجنبي يتناسب مع طموحات النادي الأبيض في الفوز بكل البطولات خلال الموسم الجاري.

يلا كورة علم أن الفرنسي لويس فيرنانديز هو المدرب الذي رفضه مرتضى منصور بعد أن علم بقيادة لمنتخب إسرائيل في 2010، كما سبق له التدريب في الدوري الإسرائيلي خلال مسيرته.

وأضاف مرتضى منصور قائلاً:"الآن تم الاستقرار على 3 مدربين على رأسهم آلان جيريتس وإيناسيو، ويعد زلاتكو أحدث المنضمين لقائمة المرشحين".

وأنهى رئيس الزمالك قائلاً: "خالد بيومي عرض علينا زلاتكو وقمنا بالتواصل مع المدرب من خلال اللجنة الفنية، وأخبرنا بأنه يطلب مُهلة حتى صباح الثلاثاء للرد على عرضنا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى