رياضة عالمية الاثنين راموس: اعتزالي مازال بعيداً للغاية.. وأتمنى عودة بنزيمة لفرنسا

الاثنين 27 مارس 2017 10:58 مساءً استبعد قائد المنتخب الإسباني لكرة القدم سيرخيو راموس اليوم السير على خطى مواطنه جيرارد بيكيه وإعلان اعتزاله الدولي بعد مونديال روسيا 2018.

وصرح راموس، قلب دفاع ريال مدريد، عشية المباراة الودية أمام منتخب فرنسا أنه لا يعتقد اعتزاله في وقت قريب.

وقال "أنا في قمة مسيرتي، ما زال أمامي عدة سنوات أقدم فيها أداء جيدا. أحاول أن أبدأ كل موسم من الصفر، حتى لا أكتفي بما حققته، بل أرغب في مواصلة الفوز سواء مع المنتخب أو النادي، وسأستمر".

وأضاف راموس الذي سيكمل عامه الـ31 يوم الخميس المقبل "أتمنى أن أستمر لأطول وقت ممكن، وأنا أراه بعيدا".

كما أكد قائد الماتادور أن إسبانيا بدأت في استعادة روح الفريق الذي سيطر على كرة القدم العالمية لسنوات.

وتابع "أتينا من الفترة التي كان يفوز فيها منتخب إسبانيا دائما، الناس تعتاد على الأمر وترى العمل اليومي قليلا. في كرة القدم، أحيانا تفوز وأخرى تخسر، ولكن يجب أن تترك بصمتك، وهي الفلسفة التي أعتقد أننا في طريقنا لاستعادتها، وهي السيطرة على اللعب".

وأوضح "سنحاول المحافظة على ذلك، وسنخرج إلى الملعب بهذه الفكرة، ولكن لا تستطيع دائما أن تلعب كما تريد. نحن الآن نستعيد التوازن والاستحواذ (على الكرة)، واتمنى أن نستطيع الاستمرار وتحقيق أهدافنا".

وحول امكانية انضمام الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مهاجم موناكو، للريال، قال راموس إن النادي "يفتح أبوابه لأفضل اللاعبين".

وتابع أنه "إذا قرروا أنه سيأتي، فسنستقبله بالعاطفة، ولكن الحديث عن لاعبين لا ينتمون لنادينا سيقلل من احترام باقي اللاعبين في الفريق".

كما أعرب عن أمله في عودة زميله في النادي الملكي كريم بنزيمة للمنتخب الفرنسي، والذي يغيب عنه بسبب اتهامه بالإساءة لمواطنه ماثيو فالبوينا.

وقال عنه إنه "أحد افضل المهاجمين في العالم، وأعتقد أنه يستطيع الآن العودة للمنتخب، وهذا ما أتمناه".

ومن ناحية أخرى، وصف الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، أنه "لاعب كبير للغاية، ولا يزال يقدم، سنوات من الأداء الممتاز مع المنتخب والفريق".

وأضاف أنه "كزميل مهنة، أتمنى له الأفضل، إلا عندما يلعب أمامنا، سواء مع المنتخب أو أتلتيكو، الذي سنلعب معه في الديربي الأسبوع المقبل. هو شخص لطيف للغاية وبسام ومرح، ويجعل كرتنا تتحسن بوجوده في دورينا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى