الوفد رياضة - المصري يعود لملعبه و"إنبي" البروفة الأخيرة قبل مواجهة كمبالا سيتي موجز نيوز

الوفد رياضة - المصري يعود لملعبه و"إنبي" البروفة الأخيرة قبل مواجهة كمبالا سيتي موجز نيوز
الوفد رياضة - المصري يعود لملعبه و"إنبي" البروفة الأخيرة قبل مواجهة كمبالا سيتي موجز نيوز
المصري يعود لملعبه وإنبي البروفة الأخيرة قبل مواجهة كمبالا سيتيالأحد 26 مارس 2017 10:26 صباحاً مران فريق المصري البورسعيدي
بورسعيد - عبدالرحمن بصلة:

ADTECH;loc=300

إستأنف النادي المصري تدريباته على ملعبه الفرعى ببورسعيد بعد لقاء مصر المقاصة الأخير فى إطار استعدادات الفريق الجادة للقاء إنبى ضمن جولات الدورى الممتاز، المقرر لها الأحد المقبل، وقبل السفر مباشرة للعاصمة الأوغندية لمواجهة فريق كمبالا سيتى فى لقاء الذهاب بدور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، وتعد مباراة إنبى هى البروفة الأقوى والأخيرة لوضع الخطوط العريضة للفريق.

 

عقد الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام حسن لقاءً مع اللاعبين طالبهم فيه بنسيان نتيجة مباراة المقاصة وطى صفحتها والخروج من الأزمة النفسية للاعبين بالتدريب الجاد والتعهد بتحقيق نتيجة إيجابية أمام إنبى لضمان الاستمرار فى المربع الذهبى ومصالحة الجماهير الغاضبة من النتيجة.

وأشار حسام حسن إلى أن الجهاز الفني يتقبل النتائج كافة طالما لم يُقصر اللاعبون في بذل الجهد والعرق داخل الملعب وأن علينا أن نخرج من كل مباراة بدروس مستفادة بإيجابياتها وتلافي سلبياتها.

وركزت التدريبات على النواحي الخططية والتكتيكية وسرعة التحول من الدفاع للهجوم، وتأمين منطقة المرمى وأستغلال الكرات العرضية، وتم تقسيم اللاعبين لأربع مجموعات ثم تقسيمة بين جميع اللاعبين.

وفي الإطار ذاته أحسنت الجماهير التى شاهدت التدريبات استقبال اللاعبين، وهو ما دفع المدير الفنى فى التعبير عن سعادته بهذه الجماهير العظيمة، قائلًا: "شكرًا للجماهير التي تؤازر الفريق بكل قوة بصرف النظر عن النتائج، لأنها تعلم جيدًا أننا لم نقصر ولكن الأخطاء الفردية واردة فى كرة القدم".

وأضاف: "الجماهير تعلم أيضًا أننا نبذل قصارى جهدنا لإسعادهم منذ أن تولينا المسئولية فى العام الماضى، وحققنا نتائج ومراكز متقدمة خلال الموسمين، لم تكن موجودة، ويكفى الاستقرار وإشادة الجميع بالنادى المصرى، الذى كان يعانى من الهبوط فى مواسم سابقة، كما نجحنا فى الوجود بالمربع الذهبي بالدوري، وأعدنا الفريق للساحة الإفريقية بعد غياب سنوات".

وإختتم حسام حسن تصريحاته قائلًا: "نأمل أن نظل فى موقعنا بالمربع الذهبى ونتطلع للأفضل ونحقق نتائج إيجابية خلال البطولة الكونفيدرالية وأن نتخطى كمبالا سيتى، وهو ما نسعى إليه لتحقيقه للجيل الحالي، وما وصلنا إليه يعد إنجازًا حقيقيًا لم يأتِ من فراغ وإنما نتيجة جهد وعرق من الجميع، سواء أجهزة فنية وإدارية وطبية وتعاون مثمر وإيجابى من مجلس إدارة يوفر لنا كل مطالبنا، وجماهير تقدر ما نبذله وهى منظومة نجاح وتعاون لم تأتِ من فراغ".

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى