رياضة عالمية السبت اندورا يتعادل لأول مرة منذ 12 عاما وينهي مسيرة 58 هزيمة متتالية

السبت 25 مارس 2017 11:18 مساءً تعادل منتخب اندورا مع ضيفه جزر فاروه سلبيا اليوم السبت في اليوم السبت في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 لينهي مسيرة استمرت لـ58 هزيمة متتالية على المستوى الرسمي استمرت لنحو 12 عاما.

وحصد منتخب اندورا اليوم أول نقطة له في تصفيات المونديال منذ أن تعادل سلبيا مع فنلندا في سبتمبر .2005

ويحتل منتخب اندورا المركز الـ200 في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من أصل 211 فريقا، علما بأن سان مارينو وجبل طارق فقط يتأخران عنه في التصنيف من بين جميع منتخبات القارة الأوروبية.

وبدأت مشاركات منتخب اندورا في التصفيات كأس الأمم الأوروبية وكأس العالم منذ يورو 2000 بعد الاعتراف به من قبل الفيفا والاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) في .1996

وحصد منتخب اندورا ست نقاط فقط في 100 مباراة خاضها واهتزت شباكه 310 مرة مقابل 25 هدفا سجلهم الفريق.

وحقق منتخب اندورا فوزا وحيدا فقط في أخر 13 عاما جاء في اكتوبر 2004 على حساب مقدونيا بهدف نظيف وتعادل سلبيا مع مقدونيا في مباراتهما الأخرى كما تعادل بنفس النتيجة مع فنلندا.

وخلال مسيرته التي بدأت قبل 21 عاما سجل منتخب اندورا اربعة انتصارات فقط كان أخرها الفوز الودي على سان مارينو 2-0 في فبراير الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى