رئيس المقاصة عن رحيل إيهاب جلال: لن أقف ضد مصلحته

رئيس المقاصة عن رحيل إيهاب جلال: لن أقف ضد مصلحته
رئيس المقاصة عن رحيل إيهاب جلال: لن أقف ضد مصلحته

الخميس 23 مارس 2017 11:38 مساءً أكد محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة أنه لن يقف ضد مصلحة إيهاب جلال المدير الفني لفريق كرة القدم بناديه إذا أراد الرحيل وخوض تحدي جديد مع نادي أخر.

رئيس المقاصة قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" أنه لا يقف ضد مصلحة أي شخص في الفريق حتى لو كان المدير الفني، لكنه يطلب مزيد من التركيز من اللاعبين والجهاز الفني في الفترة المقبلة.

فريق المقاصة رفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري ليبتعد عن الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 8 نقاط مع وجود مباراتان إضافيتان للفريق الأبيض قد يقلص بهما الفارق إلى نقطتين فقط.

عبد السلام أضاف قائلاً: "أتمنى أن يُركِز الجميع في فريق المقاصة الآن في المباريات المقبلة وليس في فترة الانتقالات القادمة، والكُل يعرف أننا لن نكون عقبة في طريقهم".

وأنهى رئيس المقاصة قائلاً: "إيهاب جلال يقدم موسم جيد ويريد أن يحقق مركز جيد أو الفوز ببطولة، ولا أعتقد أنه سيرحل الآن مع هذه الحالة الجيدة لفريقه".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى