الوفد رياضة - شاهد .. الزمالك يتأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال رغم الخسارة أمام رينجرز 1-2 موجز نيوز

الأحد 19 مارس 2017 07:26 مساءً لحق فريق الزمالك بالأهلي وتأهل لدور الـ16 لدوري الابطال الافريقي رغم خسارته بهدفين مقابل هدف بملعب إزيكيو ستاديوم بنيجيريا، في اياب دور الـ32 لدوري الابطال الافريقي، وكان لقاء الذهاب بالقاهرة قد انتهى بفوز الزمالك 4-1.

أحرز لرينجرز  تيدي اوليسيس وجدون" البديل"" ركلة جزاء" في الدقيقتين 45 و76 بينما احرز هدف  الزمالك البديل ايضا باسم مرسي في الدقيقة 71.

الشوط الأول..
وشهدت مجريات الشوط أفضلية للاعبي الفريق النيجيري خاصة في الوقت الأخير من زمن الشوط بتهديد مرمى الأبيض ، على الرغم من استحواذ لاعبي الأبيض على الكرة في بداية المباراة ولكن بدون فعالية على المرمى النيجيري.
وجاء هدف الشوط عبر اللاعب تيدي أوليسيس في الدقيقة الأخيرة بعد مواجهته لمرمى الزمالك ليسدد بسهولة في الشباك.
 

 الشوط الثاني..

 بدأ فريق رينجرز الشوط الثاني مهاجما بطل خطوطه بحثاً عن هدفين والتأهل من خلال تحركات جيدورا وموفيدا ومانجيلي مع وجود ثغرات دفاعية بيضاء كشفت خطورة الهجمات النيجيرية.

يجري محمد حلمي تغييريين متتالين بنزول ايمن حفني وباسم مرسي بدلا من حسام باولو ومحمد ابراهيم ويستمر ضغط رينجرز من كل المحاور خاصة الجبهة اليسرى وتصدى القائم ومحمود جنش في ابعاد أكثر من محاولة نيجيرية.

 يحاول  الزمالك استغلال المرتدات ويتقدم احمد ابو الفتوح الذي لعب عرضية ولم تجد المتابع  وكانت كفيلة بتغيير النتجة لو استغلت.
 

هدف باسم مرسي..

في الدقيقة 71 ومن ضربة حرة مباشرة الى داخل منطقة الجزاء تمر بسذاجه من  دفاع  رينجرز الى باسم مرسي يهيئ الكرة بأريحية ويسدد قوية على يمين الحارس مسجلا هدف التعادل واقتراب الفريق الابيض من التأهل.

 لم يياس لاعبو رينجرز ويستمر الضغط النيجيري ويهدر كولاما قبل خروجه والذي حل مكانه اوشاموا ايدو.

 

هدف ثان لرينجرز..

في الدقيقة 86 يحتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة لرينجرز لعرقلة اسلام جمال لمهاجم رينجرز ايدو يتقدم للركلة جدوزن ويضع الكرة على يمين جنش في الوقت الذي ارتمى فيه الحارس يسارا.

يتقدم بعد الهدف باسم ويراوغ يسارا ويلعب عرضية لستانلي يلعب في المرمى يبعد الكرة الحارس بصعوبة الى الركنية.

 يتجاهل الحكم ركلة جزاء  لستانلي رغم العرقلة الواضحة داخل منطقة الجزاء.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى