نادي 6 أكتوبر يضمن صعوده للقسم الثالث قبل انتهاء الدوري بأسبوع

نادي 6 أكتوبر يضمن صعوده للقسم الثالث قبل انتهاء الدوري بأسبوع
نادي 6 أكتوبر يضمن صعوده للقسم الثالث قبل انتهاء الدوري بأسبوع
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ٦ أكتوبر في التأهل لدورة الترقي المؤهلة للصعود للقسم الثالث بعد تصدره قمة مجموعته بالقسم الرابع بدوري منطقة الجيزة لكرة القدم، وذلك قبل انتهاء المسابقة بأسبوع.

في الوقت نفسه واصلت فرق النشاط الرياضي بالنادي نتائجها المتميزة بتحقيق العديد من الجوائز علي جميع الأصعدة، حيث حققت فرق النشاط الرياضي مجموعة من الميداليات أبرزهم حصول اللاعبة مرام محمود احمد علي الميدالية الذهبية في سباق ٢٠٠عدو ببطولة الجمهورية لألعاب القوي، وفوز فريق ١٢ سنة للخماسي الحديث بالميدالية البرونزية وهو نفس الإنجاز الذي حققه فريق ١٤سنة بالحصول علي نفس الجائزة، كما وصل لاعب الكونغ فو محمود زكريا ( سندا) لاعب النادي ومنتخب مصر للدور قبل النهائي في بطولة البحر الأبيض المتوسط.

وأكد محمد فوزي أمين الصندوق أن مجلس الإدارة برئاسة المستشار عبدالناصر خطاب سعيد بهذه الطفرة علي المستوي الرياضي، مشيرا إلى أن أعضاء المجلس يعطون اهتماما كبيرا بالارتقاء بفرق النادي وتلبية احتياجاتهم، وذلك بالتزامن مع تطوير الخدمات لأعضاء النادي لتحقيق الرفاهية لهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى