صحيفة ماركا: حكم مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان مهدد بالإيقاف

صحيفة ماركا: حكم مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان مهدد بالإيقاف
صحيفة ماركا: حكم مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان مهدد بالإيقاف
كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد، عن مصير الحكم الألماني دينايز أيتيكن، الذي أدار مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الأخيرة.

وفاز نادي برشلونة الإسباني يوم الأربعاء الماضي، بست أهداف مقابل هدف على حساب نادي باريس سان جيرمان، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لموسم 2016/2017، في مباراة شهدت الكثير من الجدل في القرارات التحكيمية.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن الإيطالي بييرلويجي كولينا المسؤول عن التحكيم في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يفكر في معاقبة الألماني دينايز أيتيكن بعدم إدارة أي مباراة في دوري الأبطال هذا الموسم، بعد مستواه السيء في مواجهة باريس سان جيرمان وبرشلونة.

وأشارت إلى أن مصدر داخل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أكد على معاقبة "دينايز أيتيكن" بالابتعاد عن المواجهات الكبري، أو الإيقاف لفترة من الوقت، بعد تقرير المندوب الذي كان حاضرًا في كامب نو، وفي الأيام المقبلة سيقرر "كولينا" ما سيحدث مع الحكم الألماني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى