تأهل المنتخبين الأمريكي والكوستاريكي لمونديال الشباب

تأهل المنتخبين الأمريكي والكوستاريكي لمونديال الشباب
تأهل المنتخبين الأمريكي والكوستاريكي لمونديال الشباب
تأهل المنتخبان الكوستاريكي والأمريكي لكرة القدم إلى بطولة كأس العالم للشباب (تحت 20 عامًا)، المقررة في كوريا الجنوبية خلال مايو ويونيو المقبلين.

ولحق الفريقان بمنتخبي هندوراس والمكسيك المتأهلين أيضًا من اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي)، ليكتمل عقد المنتخبات الـ4 المتأهلة من هذا الاتحاد القاري.

وحجز المنتخب الكوستاريكي بطاقة التأهل للمونديال بعدما تعادل 1-1 مع نظيره البنمي اليوم "السبت"، في ختام مباريات المجموعة الثانية بدور تحديد المراكز الأولى في بطولة أمم "كونكاكاف" للشباب، المقامة حاليًا في كوستاريكا.

واحتل المنتخب الكوستاريكي المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطة واحدة، متفوقًا بفارق الأهداف على نظيره البنمي، فيما كان منتخب هندوراس تصدر المجموعة برصيد 6 نقاط من انتصاره على منتخبي كوستاريكا وبنما في نفس المجموعة.

وفي المقابل، حجز المنتخب الأمريكي بطاقة تأهله بالفوز 2-1 على نظيره السلفادوري، في ختام مباريات المجموعة الأولى بنفس الدور، حيث تصدر برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام نظيره المكسيكي، فيما احتل المنتخب السلفادوري المركز الثالث في المجموعة بلا رصيد من النقاط.

ويلتقي المنتخب الأمريكي نظيره الهندوراسي في المباراة النهائية على بطولة كأس أمم اتحاد "كونكاكاف".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى