أخبار عاجلة

اخبار الرياضة ثلاثة لاعبين مرشحين لتعويض سليمانى فى منتخب الجزائر

اخبار الرياضة ثلاثة لاعبين مرشحين لتعويض سليمانى فى منتخب الجزائر
اخبار الرياضة ثلاثة لاعبين مرشحين لتعويض سليمانى فى منتخب الجزائر
يعيش هداف منتخب الجزائر إسلام سليماني فترة صعبة انعكست بشكل واضح على ادائه مع “الخضر” و مع نادي ليستير سيتي الإنجليزي ، لذلك فإن“موقع أورنج فوتبول كلوب” يرشح ثلاثة لاعبين قادرين على تعويض هذا الأخير في مقدمة خط الهجوم إذا ما تواصل هبوط مستواه.


وأول هؤلاء هو إدريس السعدي فنجم كورتري البلجيكي أو “الثور” كما يعرف في أووربا بصدد تقديم موسم رائع في الدوري البلجيكي كما يترجمه تسجيله ل13 هدفا و صناعته لهدفين آخرين من جملة 26 مباراة شارك فيها في الموسم الحالي.


واللاعب الثانى هو إسحاق بلفوضيل فقد استعاد نجم ستاندار لياج البلجيكي أفضل مستوياته في الموسم الحالي حيث سجل 12 هدفا و صنع 6 أهداف أخرى من جملة 28 مباراة لعبها.


اخيرا هناك بغداد بونجاح حيث قدم اللاعب السابق للحراش مستوى خارقا للعادة مع ناديه السد القطري بتسجيله ل19 هدفا و صناعته ل5 أهداف أخرى من جملة 14 مباراة شارك فيها.


يشار إلى أن أول لقاء رسمي للمنتخب الجزائري سيكون في شهر يونيو القادم من خلال المواجهة أمام توجو، لحساب تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2019.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الرياضه - نقل مباريات دجلة بسوبر البراعم لملعب الساحل بعد أزمة مباراة المقاولون
التالى الوفد رياضة - بالصور.. أوكرانيا تتصدر السباحة والسلاح ومصر في المركزين الثاني والثالث موجز نيوز