أخبار عاجلة

الوفد رياضة - غضب فى .. وغرامة مالية على باسم مرسى موجز نيوز

الوفد رياضة - غضب فى .. وغرامة مالية على باسم مرسى موجز نيوز
الوفد رياضة - غضب فى الزمالك .. وغرامة مالية على باسم مرسى موجز نيوز
غضب فى الزمالك .. وغرامة مالية على باسم مرسىالأربعاء 1 مارس 2017 10:06 صباحاً باسم مرسي
كتب - مصطفى جويلي:

ADTECH;loc=300

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى تدريباته اليوم الأربعاء بعد حصول اللاعبين على راحة أمس عقب الفوز على حرس الحدود بهدف والتأهل الى دور الثمانية لبطولة كأس مصر، ويستعد الفريق للقائه المهم أمام مصر المقاصة باستاد الجيش الثالث بالسويس بعد غد الجمعة والمؤجل من الدور الأول للدورى.

 

ومن المقرر أن يعقد الجهاز الفني جلسة مع اللاعبين يوجه لهم فيها اللوم ويلقنهم درسا قاسيا بسبب الأداء المتواضع.

ورغم الفوز على الحرس والتأهل الا أن الجهاز الفنى خرج غاضباً بسبب عشوائية الأداء خاصة فى الشوط الأول وتهديد المنافس لمرمى "جنش" أكثر من مرة.

 

ومن ناحية أخرى تقرر توقيع غرامة مالية على باسم مرسى لحصوله على إنذار دون مبرر بسبب عصبيته داخل الملعب وهو ما سبق ان حذر منه المستشار رئيس النادى فى آخر جلسة له مع اللاعبين.

 

على صعيد آخر أعلن أحمد مرتضى المشرف على الكرة تسلم النادى الدفعة الأولى من الأجهزة الجديدة لصالة "الجيم" الخاصة بفريق كرة القدم كهدية دون ان تتحمل الإدارة أى أعباء مالية، وأنه يعمل لتطوير المنظومة فى الفترة الحالية بعد إنشاء وحدة تخص كرة القدم فى نادى تضم غرف ملابس جديدة بجانب صالة "جيم".

 

وأشار مرتضي الى أن الفترة المقبلة سوف تشهد استكمال تسلم الأجهزة الجديدة وتوفير أدوات للاستشفاء على أعلى مستوى وخلال شهرين سيتم الانتهاء من جميع التجهيزات وتلك الأجهزة هدية لنادى ولن ندفع أية أموال.

 

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الرياضه - نقل مباريات دجلة بسوبر البراعم لملعب الساحل بعد أزمة مباراة المقاولون
التالى الوفد رياضة - بالصور.. أوكرانيا تتصدر السباحة والسلاح ومصر في المركزين الثاني والثالث موجز نيوز