أخبار عاجلة

الدوري الاسباني: بدرو ليون يحرم سوسييداد من انتزاع المركز الرابع

الدوري الاسباني: بدرو ليون يحرم سوسييداد من انتزاع المركز الرابع
الدوري الاسباني: بدرو ليون يحرم سوسييداد من انتزاع المركز الرابع
لاعبو سوسييداد يحتفلون بتسجيل هدف

حرم بدرو ليون ريال سوسييداد من انتزاع المركز الرابع ولو مؤقتا بادراكه التعادل لفريقه ايبار 2-2 ف يالوقت بدل الضائع اليوم الثلاثاء في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وبكر ريال سوسييداد بالتسجيل عبر خوان ميغل خيمينيز لوبيز "خوانمي" في الدقيقة 14، بيد ان فرحته لم تدم سوى 12 دقيقة حيث ادرك الارجنتيني غونزالو إسكالانتي التعادل.

وتعرض الضيوف لضربة موجعة اثر طرد مدافعهم الفرنسي فلوريان لوجون مطلع الشوط الثاني (46)، لكن الفريقين تساويا على ارضية الملعب بعد 13 دقيقة اثر طرد خوانمي لتلقيه الانذار الثاني.

وحصل ريال سوسييداد على ركلة جزاء في الدقيقة 67 انبرى لها الدولي المكسيكي كارلوس البرتو فيلا بنجاح مانحا التقدم لفريقه.

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ انفائها الاخيرة، تهيأت كرة مرتدة من الدفاع امام بدرو ليون داخل المنطقة بتلاعب بمدافعين واطلقها قوية زاحفة بيسراه فشل الحارس الدوري الارجنتيني خيرونيمو رولي في التصدي لها فافلتت من يديه وعانقت الشباك في الدقيقة الثالثة الاخيرة من الوقت بدل الضائع.

ورفع ريال سوسييداد رصيده الى 45 نقطة بفارق الاهداف امام اتلتيكو مدريد الذي يحل ضيفا على ديبورتيفو لا كورونيا بعد غد الخميس في ختام المرحلة، وايبار الى 39 نقطة في المركز السابع بفارق الاهداف خلف فياريال السادس والذي يحل ضيفا على اوساسونا الاخير غدا الاربعاء، وبفارق نقطة واحدة امام اتلتيك بلباو الذي يحل ضيفا على اشبيلية الخميس ايضا.

وحقق فالنسيا فوزا ثمينا على حساب ضيفه ليغانيس بهدف للمدافع الفرنسي الياكيم مانغالا في الدقيقة 29.

وصعد فالنسيا الى المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة مقابل 21 نقطة لليغانيس السادس عشر.

وانتزع بيتيس اشبيلية فوزا غاليا من مضيفه ملقة بهدفين للفرنسي جوناس مارتن (48) والبارغوياني انطونيو سانارابيا (74) مقابل هدف لبابلو فورنالس (39).

وارتقى بيتيس اشبيلية الى المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة بفارق نقطة واحدة امام ملقة الذي تراجع الى المركز الخامس عشر.

ويلتقي الاربعاء ايضا مع سبورتينغ خيخون، واوساسونا مع فياريال، وسلتا فيغو مع اسبانيول، وريال مدريد مع لاس بالماس، وغرناطة مع الافيس.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- 55 نقطة من 23 مباراة

2- 54 من 24

3- اشبيلية 52 من 24

4- اتلتيكو مدريد 45 من 24

5- ريال سوسييداد 45 من 25

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر أخبار الكويت وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - مرتضى منصور: "حلمي" لم تتم إقالته موجز نيوز
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو