الإصابات تضرب باريس سان جيرمان قبل لقاء برشلونة بدوري الأبطال

الإصابات تضرب باريس سان جيرمان قبل لقاء برشلونة بدوري الأبطال
الإصابات تضرب باريس سان جيرمان قبل لقاء برشلونة بدوري الأبطال
يعاني أوناي إيمري المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي من قائمة طويلة من الإصابات التي ضربت لاعبيه قبل لقاء نيور غدًا الأربعاء ضمن منافسات دور الـ 16 لكأس فرنسا.

وقال إيمري في مؤتمر صحفي أقيم اليوم إن تياجو موتا لاعب وسط الفريق، لم يتعاف من إصابته العضلية بشكل تام، وسيبقى مع طبيب الفريق لتجهيزه وتأهيله، مضيفًا أن أدريان رابيو لم يتدرب مع الفريق أيضًا بسبب شكواه من إرتفاع في درجة الحرارة.

كما أشار المدير الفني للفريق الباريسي إلى أن ماركو فيراتي تعرض لإصابة عضلية قوية خلال المباراة الأخيرة أمام أولمبيك مارسيليا في الدوري، ولن يلحق بلقاء نيور غدًا، والأمر ذاته بالنسبة لحاتم بن عرفة الذي لم يتدرب مع الفريق في اليومين الماضيين لشكواه من إصابة عضلية.

وأكد أوناي إيمري أنه فضل إراحة آنخيل دي ماريا، رغم تحسن حالته من الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليون، ولكنه غير جاهز بنسبة 100%، لذا يتم تجهيزه لمباراة نانسي يوم السبت المقبل في الدوري الفرنسي.

وتعد هذه الإصابات الخمسة مصدر قلق لمدرب باريس سان جيرمان، خاصة قبل اللقاء المرتقب أمام برشلونة يوم 8 مارس المقبل في إياب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا بملعب كامب نو، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز كبير للعملاق الباريسي برباعية نظيفة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى