فيفا: منتخب مصر للشباب أبرز المرشحين للتتويج ببطولة إفريقيا والتأهل للمونديال

فيفا: منتخب مصر للشباب أبرز المرشحين للتتويج ببطولة إفريقيا والتأهل للمونديال
فيفا: منتخب مصر للشباب أبرز المرشحين للتتويج ببطولة إفريقيا والتأهل للمونديال
أكد الموقع الرسمي للفيفا في تقرير له اليوم عن بطولة إفريقيا للشباب تحت 20 سنة و التي ستنطلق غدا الأحد في زامبيا ستمنح أربعة مقاعد للمشاركة في كأس العالم تحت 20 سنة بكوريا الجنوبية 2017حيث سينضم المتأهلون إلى الدور نصف النهائي في البطولة إلى المنتخبات الـ16 التي حجزت مقعدها في البطولة الأغلى في هذه الفئة والتي ستقام في الفترة من 20 مايو المقبل إلى 11 يونيو.

وأكد الموقع أن تواجد مصر، والتي تحتل المركز الثاني من حيث مجموع الألقاب القارية ستة، ضمن أبرز المرشحين. وعلى غرار الكبار الذين خاضوا مؤخرا نهائي كأس أفريقيا، يبدو أن الفراعنة الصغار مستعدون للعودة إلى الواجهة بعد أن فشلوا في التأهل إلى كأس العالم تحت 20 سنة الماضية بنيوزيلندا 2015 . بقيادة كريم "نيدفيد" وأحمد رمضان "بيكهام" وخليل النوبي "نيمار"، ستحاول مصر تأكيد التوقعات التي أثارتها في الدور السابق حيث سحقت أنجولا (1-0، 0-4).

وفي المجموعة الأولى، تنتظر مصر مهمة صعبة عند مواجهة منتخب مالي الذي يتكون في معظمه من لاعبين خاضوا نهائي كأس العالم تحت 17 سنة تشيلي 2015 . وأبرزهم نجما ريد بول سالزبورج أمادو حيدرا وسيكو كويتا، بالإضافة إلى ألي ماليه، مهاجم غرناطة الأسباني ولاعب خط الوسط الواعد في ستاندر لييج البلجيكي، موسى دجينيبو الذي لم يحصل على فرصة للتألق على الأراضي التشيلية قبل عامين.

وتضم المجموعة الاولي كلا من مصر وزاميبا ومالي وغينيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى